بالفيديو.. «الشوبكي»: لم أتواصل مع أنصار «عبد الرحيم علي» لدعمي في الإعادة - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 1:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. «الشوبكي»: لم أتواصل مع أنصار «عبد الرحيم علي» لدعمي في الإعادة

الدكتور عمرو الشوبكي، المرشح للانتخابات البرلمانية
الدكتور عمرو الشوبكي، المرشح للانتخابات البرلمانية
نور رشوان
نشر في: الأربعاء 21 أكتوبر 2015 - 9:50 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 أكتوبر 2015 - 9:50 م
توجه الدكتور عمرو الشوبكي، المرشح للانتخابات البرلمانية عن دائرة الدقي والعجوزة، بالشكر لكل من أعطاه صوته في الجولة الأولى للانتخابات، معربًا عن أمله في أن ينال ثقة أبناء الدائرة في جولة الإعادة.

وقال «الشوبكي»، في تصريحات لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي يعرض على «الحياة»، الأحد، «أعتز بمن أعطاني صوته من أبناء الدائرة رغم شراسة المنافسة، والمبالغ الضخمة التي أنفقها المنافسين لي على الدعايا الانتخابية، والدور الذي لعبه المال السياسي في هذه الدائرة»، مضيفًا «حجم الإنفاق على الدعايا تجاوز الحد الأقصى، ورصدنا شراء للأصوات».

وأضاف أن «دائرة الدقي والعجوزة أثارت جدل كبير؛ بسبب الإنفاق الرهيب الذي أنفقه المرشحين بها، والشخصيات المشهورة التي خاضت الانتخابات عن هذه الدائرة، والتنوع في رؤى هذه الشخصيات».

وفيما يتعلق بالاستعدادات التي يقوم بها لخوض الجولة الثانية، قال «أتواصل مع باقي المرشحين الذين خرجوا من المنافسة؛ للحصول على دعم أنصارهم لي»، مضيفًا: «أراهن على أصوات الشباب، ووعي الناخبين، وعدم تصديق أي شائعات».

وأضاف «لم أتواصل مع أنصار عبد الرحيم علي لدعمي في جولة الإعادة؛ لأن مشروعي السياسي مختلف عن المشروع السياسي لعبد الرحيم علي، وبالتالي لا يمكن وأن يدعمني أنصاره».

وكانت اللجنة العليا للانتخابات أعلنت مساء الأربعاء، عن فوز أربعة مرشحين من الجولة الأولى للانتخابات البرلمانية، من بينهم الإعلامي عبد الرحيم علي، عن دائرة الدقي والعجوزة.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك