محافظ جنوب سيناء يوافق على 30 قرار تصالح لمخالفات البناء بـ4 مدن - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 5:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ جنوب سيناء يوافق على 30 قرار تصالح لمخالفات البناء بـ4 مدن

رضا الحصري
نشر في: الإثنين 21 أكتوبر 2024 - 4:55 م | آخر تحديث: الإثنين 21 أكتوبر 2024 - 4:55 م

وافق الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، اليوم الإثنين، على 30 قرار تصالح على مخالفات البناء "نموذج 8 " نهائي للتصالح للمواطنين في 4 مدن، بواقع 12 نموذج بمدينة رأس سدر، و10 نموذج بمدينة طور سيناء، ونموذج بمدينة أبورديس، و7 نموذج بمدينة دهب، وذلك بعد انتهاء الإجراءات واستكمال المستندات.

كما صدق المحافظ على عقدين تقنين أوضاع بالنموذج الموحد المؤمن، وذلك بعد استيفاء الضوابط والشروط القانونية،

ووجه محافظ جنوب سيناء، بضرورة تسريع وتيرة العمل لرفع معدلات الأداء ونسب الإنجاز في هذا الملف الهام، والانتهاء من تسليم المزيد من نموذج 8 النهائي لطلب التصالح عن بعض مخالفات البناء وتقنين الأوضاع طبقا لقانون 187 لسنة 2023.

وحث المواطنين على التقدم للتصالح في مخالفات البناء، مشددا على تقديم التسهيلات للمواطنين لتقنين أوضاعهم وملف التصالح، مؤكدا أن المحافظة تقوم بإجراءات جادة لتقنين أوضاع واضعي اليد على الأراضي المملوكة للدولة.

وأشار إلى أن الجهات المعنية بالمحافظة تتعامل مع ملفات التقنين بمنتهى الشفافية والنزاهة، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية، بالتيسير على المواطنين في ملف التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك