محافظ الدقهلية يشارك في احتفالية ذوي الهمم بمدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بالمنصورة - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 10:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الدقهلية يشارك في احتفالية ذوي الهمم بمدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بالمنصورة

نعمان سمير
نشر في: الأربعاء 21 ديسمبر 2022 - 3:26 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 ديسمبر 2022 - 3:26 م

شارك الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، في احتفالية ذوي الهمم بمدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بالمنصورة، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لذوي القدرات والهمم، وافتتح حديقة المدرسة بعد تطويرها.

وجاء ذلك بحضور النائب طارق عبدالهادي عضو مجلس الشيوخ، وناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، والأستاذ عادل فؤاد مدير إدارة غرب المنصورة التعليمية.

وأكد المحافظ، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية يولي ذوي الهمم اهتماما كبيرا والذين يعيشون عصرهم الذهبي في عهده والذي وجه بتلبية جميع احتياجاتهم ومشاركتهم احتفالاتهم كافة.

وأوضح المحافظ، أن ذوي القدرات الخاصة هم شريك أساسي في هذا الوطن بل هم كنز ثمين في هذا المجتمع، مشيراً إلى تقديم الدعم لهم وأن مكتبه مفتوح دائما لهم.

ووجه المحافظ، حديثه لذوي الهمم قائلا: أنتم طاقة أمل ونور لنا جميعا نستمد قوتنا وعزيمتنا منكم لمواصلة العطاء وبذل كل ما هو نفيس من أجل الوطن.

وتابع: "أوجه شكري وتقديري لكل أم مصرية سهرت الليالي وكافحت من أجل تربية أبنائنا من ذوي الهمم وتحملت المشاق والصعاب من أجلهم".

وثمن المحافظ، دور أعضاء هيئة التدريس والقائمين على العملية التعليمية بمدارس أبنائنا من ذوي الهمم لرعايتهم الكاملة لهم وتوفير سبل تلقي العلم.

وعلى هامش الاحتفالية، تفقد المحافظ، معرض منتجات الطلاب من ذوي الهمم والقدرات الخاصة، موجها بدعم المعرض وإقامته بصفة دائمة داخل المدرسة، كما تفقد مطبخ إعداد الطعام للطلاب، مشيدا بجودة الطعام وتطبيق معايير الصحة والسلامة المهنية.

وفي نهاية الاحتفالية، كرم المحافظ، الطلاب من ذوي القدرات الخاصة والمتفوقين في المجالات والأنشطة الرياضية المختلفة، وتقديم درع المدرسة إلى محافظ الدقهلية تقديرا لجهوده ودعمه ذوي القدرات الخاصة.

والجدير بالذكر أن الاحتفالية بدأت بعرض طابور الصباح، والسلام الجمهوري، وتلاوة آيات من القرآن الكريم لطالبة من ذوي القدرات الخاصة، وتقديم فقرات دينية وفنية وعروض لطلاب من ذوي الهمم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك