تعليم الوادي الجديد: ختام فعاليات الأسبوع الثاني لتدريب القيادات الوسطى - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعليم الوادي الجديد: ختام فعاليات الأسبوع الثاني لتدريب القيادات الوسطى

عمرو بحر
نشر في: الخميس 22 فبراير 2024 - 10:08 م | آخر تحديث: الخميس 22 فبراير 2024 - 10:08 م

أعلن المهندس سيد عبد العزيز، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، ختام فعاليات الأسبوع الثاني لتدريب القيادات الوسطى والمنفذ مع إدارة التدريب بالمديرية.

وأكد أن البرنامج تضمن برمجيات الحاسب الآلي ومهاراته واستخداماته ونظام التشغيل، وعمل الإحصاءات ببرامج الأكسيل والمعادلات والدوال الرياضية والجداول الإلكترونية، والعروض التقديمية والكتابة والتنسيق نفذها توجيه عام الحاسب الآلي.

وأشار إلى أن هذه البرامج التدريبية تهدف إلى إعداد جيل من القيادات التربوية الواعدة القادرة على الإسهام في بناء ونهضة المجتمع، من خلال تنفيذ برنامج طموح لتدريب المعلمين والقيادات الإدارية من خلال حزمة برامج تدريبية لصقل مهارتهم البشرية والتكنولوجية واللغوية.

وفي سياق متصل، أعلن عبدالعزيز، المشاركة في اللقاء الثاني لتوعية العاملين والطلاب بمجابهة الأزمات وذلك وفق التوجيهات الوزارية من خلال أمانة مجلس الوزراء في إطار تعزيز الجاهزية بمجال إدارة الأزمات والكوارث.

وأكد أنه شارك مجموعة من العاملين والطلاب من جميع الإدارات التعليمية، اللقاء التوعوي الثاني لرفع الوعي ونشر ثقافة التصرف والتعامل مع حالات الأزمات والكوارث، وذلك عبر شبكة الفيديو كونفرانس بديوان عام المديرية والإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة، بحضور منسق الأزمات والكوارث بالمديرية وإداراتي الأمن والتخطيط الاستراتيجي، بهدف تدريب المستهدفين على كيفية الاستعداد للكوارث ومواجهتها واكتساب مهارة كيفية التعامل مع الأزمات الطارئة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك