وفد ألماني يزور المصابين الفلسطينيين في محافظة شمال سيناء - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وفد ألماني يزور المصابين الفلسطينيين في محافظة شمال سيناء

مصطفى سنجر
نشر في: الأربعاء 22 مايو 2024 - 3:33 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 مايو 2024 - 3:33 م

استقبل اللواء مصطفى محمد مصطفى، رئيس الإدارة المركزية لمكتب محافظ شمال سيناء، والدكتور طارق شوكة، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، وأحمد منصور مدير عام المستشفى، اليوم الأربعاء، وفدًا ألمانيًا رفيع المستوى، خلال زيارته لمستشفى العريش العام في محافظة شمال سيناء.

يضم الوفد كلًا من عضو البرلمان في ولاية شمال الراين وستفاليا الألمانية، جوزيف نيومان، ورئيس منظمة المساعدات الألمانية الشهيرة وشريك التعاون الرئيسي في وزارة الخارجية الألمانية الاتحادية "فريدنسدورف إنترناشيونال"، بيرجيت شتيفتر، والدكتورة فداء السبيتي، مساعدة باحثة في برلمان ولاية شمال الراين وستفاليا، ومحمد أبو دهب، مدير الإنشاءات الحكومية في ولاية شمال الراين وستفاليا.

جاءت زيارة الوفد إلى مستشفى العريش العام في شمال سيناء، ضمن الزيارة التي يقوم بها الوفد لمصر لمدة ٤ أيام، لتنسيق إجراءات الدعم الألماني للعلاج الطبي للأطفال المصابين من غزة.

خلال زيارة الوفد إلى مستشفى العريش العام، قاموا بزيارة عدد من أقسام المستشفى، بجانب لقاء الطاقم الطبي الذي يعالج الأطفال الفلسطينيين المصابين من غزة ومناقشة خيارات التعاون والدعم.

استمع الوفد إلى شرح من الطاقم الطبي في مستشفى العريش العام حول الجهود المصرية في استقبال وعلاج المصابين الفلسطينيين، وخاصة الأطفال، والإصابات التي أصيبوا بها جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والعمليات الجراحية التي تمت والجهود المبذولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك