امتحان اللغة العربية يرسم الفرحة على وجوه طلاب الثانوية العامة بالدقهلية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

امتحان اللغة العربية يرسم الفرحة على وجوه طلاب الثانوية العامة بالدقهلية

نعمان سمير
نشر في: السبت 22 يونيو 2024 - 1:51 م | آخر تحديث: السبت 22 يونيو 2024 - 1:51 م

شهدت لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الدقهلية، حالة من الفرح والارتياح بين الطلاب بعد أداء امتحان اللغة العربية، اليوم السبت، حيث أكد عدد من الطلاب أن الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط .

وحرص عدد من أولياء أمور طلاب وطالبات الثانوية العامة فيبني عبيد، على انتظار ذويهم أمام لجان امتحانات الثانوية العامة، وذلك لتقديم الدعم المعنوي والنفسي لهم بعد الخروج من امتحان مادة اللغة العربية.

وأدى 56.299 طالب وطالبة امتحان اللغة العربية داخل 154 لجنة على مستوى المحافظة، بينها لجان سجن جمصة، ولجنة للمتفوقين، ولجنة للمكفوفين، ولجنة بمستشفى الأورام.

وأعلن ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية عن متابعة لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة بمدارس المحافظة وذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بالتواصل مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية لحظة بلحظة بحضور أعضاء الغرفة .

وشدد وكيل الوزارة على توفير الأجواء المناسبة للطلاب وتوفير كل سبل الراحة لأداء الامتحانات بسهولة ويسر، مؤكدا عدم دخول الطلاب إلى اللجان بالهواتف المحمولة والسماعات والساعات الإلكترونية.

وشدد على استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان، دون التأثير على انضباط أعمال الامتحانات

وأصيبت "أمنية عمرو"، 18 سنة، طالبة بلجنة مدرسة العروبة الإعدادية بنات بمدينة السنبلاوين، بهبوط عام وتم نقلها لمستشفى السنبلاوين، كما أصيب "نهلة محمد"، 18 سنة، طالبة بلجنة مدرسة الإعدادية بنين بأجا بهبوط عام، وأصيبت "دينا فتحي"، 18 سنة، طالبة بلجنة مدرسة الثانوية بنات ببلقاس بتشنجات عصبية، وتم نقلها لمستشفى بلقاس.

كما أصيبت الطالبة "منة الله السيد"، 18 سنة، بمدرسة أحمد شلباية الثانوية بنات في المنزلة بحالة إغماء، وتم نقلها لمستشفى المنزلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك