النيابة تطلب تحريات مصرع عامل صعقا بالكهرباء في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تطلب تحريات مصرع عامل صعقا بالكهرباء في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الإثنين 22 يوليه 2024 - 3:32 م | آخر تحديث: الإثنين 22 يوليه 2024 - 3:32 م

طلبت نيابة سيدي جابر، في الإسكندرية، اليوم الاثنين، تحريات المباحث الجنائية حول مصرع "محمد.م.ال"، عامل نظافة، صعقًا بالتيار الكهربائي الموصل لثلاجة مطعم شهير داخل نادي سبورتنج الرياضي.

كما طلبت النيابة العامة تقرير الطب الشرعي الخاص بمناظرة الجثة، وسماع أقوال شهود العيان من عمال المطعم والنادي، واستدعاء المسئول عنهم، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة بداخله.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة سيدي جابر، يفيد بورود إشارة من مستشفى جمال عبدالناصر للتأمين الصحي، حول وصول شخص، مصاب بصعق كهربائي، وفارق الحياة عقب وصوله.

وبانتقال الشرطة إلى المستشفى تبين من الفحص الأولي أن الشاب فارق الحياة، وبمناظرة جثته تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها، فتم نقل الجثة إلى المشرحة لتوقيع الكشف الطبي عليها وبيان أسباب الوفاة، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

ومن جهته، ذكر بيان لنادي سبورتنج في الإسكندرية، أنه أثناء غلق العامل لباب المطعم الموجود في حديقة الأطفال من الداخل، أصيب بصاعقة كهربائية من الثلاجة الخاصة به، وسرعان ما تم نقله بسيارة الإسعاف إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة.

وأكد البيان الصادر عبر الصفحة الرسمية للنادي على "فيسبوك" أن العامل الراحل كان مثالًا يحتذى به في الإخلاص والتفاني في العمل، داعيًا الله أنه يتغمده بواسع رحمته، وأن يُلهم أسرته الصبر والسلوان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك