محافظة القاهرة تشن حملة لرفع تعديات ورش النقل الثقيل بالبساتين - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 11:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظة القاهرة تشن حملة لرفع تعديات ورش النقل الثقيل بالبساتين

اللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة
اللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة
كتبت_ياسمين عبد الرازق:
نشر في: الإثنين 22 أغسطس 2016 - 6:50 م | آخر تحديث: الإثنين 22 أغسطس 2016 - 6:50 م

دفع اللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة، اليوم، أكبر حملة لرفع وتطهير الإشغالات بمنطقة الكندي بحي البساتين بمشاركة ودعم وتأمين قوات الشرطة والجيش.

ونجحت الحملة في إعادة الانضباط للمنطقة والتي كانت محتلة تماماَ بتعديات وإشغالات ورش النقل الثقيل وأنشطة تجارة قطع الغيار والخردة، حيث تم إخلاء الأرصفة وإزالة التعديات على نهر الطريق، ضمن خطة المحافظة المستمرة لشن حملات مكبرة ومضاعفة بجميع مناطق القاهرة لإعادة هيبة الدولة وانضباط الشارع ورونقه، وكدعم لحملات الاحياء والمرافق اليومية لرفع الإشغالات ومواجهة المخالفين والتصدي لهم وتسهيل الحركة المرورية.

وأكد تيمور خلال حملة رفع الاشغالات بمنطقة الكندي، على ضرورة فتح محور مروري هام بمنطقة الكندي لأهميته في الربط بين محوري "الاوتوستراد والطريق الدائري"، مما يساهم بفاعلية في تخفيف الضغط المروري وحركة السيارات بحي البساتين والاحياء المحيطة.

كما كلف مدير مديرية الطرق بالبدء سريعًا في أعمال رفع كفاءة المحور عقب فتحه وتمهيده وتطويره، من حيث الرصف والإنارة والأرصفة والتشجير والتخطيط المروري.

وأشار تيمور إلى ضرورة التواصل مع اصحاب ورش النقل الثقيل وتجار قطع الغيار والخردة، والاستماع لشكواهم وطلباتهم بما يحق المصلحة العامة وعدم قطع أرزاقهم أو المساس بتجارتهم اليومية، وسمح بإعطاء مهلة 48 ساعة لتلك الورش برفع كافة متعلقاتهم وتعدياتهم على الأرصفة من مواتير وقطع غيار النقل الثقيل وخلافه والتعاون مع الحي لتطهير الأرصفة ومنطقة الكندي بصفة مستمرة من أية إشغالات.

ووجه تيمور خلال الجولة جيهان عبد الرحمن نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، بسرعة توفير قطعة أرض فضاء وقريبة لنقل تلك الورش والأنشطة اليها، بحيث يتوافق المكان الجديد مع الاشتراطات البيئية والمرورية، وبما يحافظ على ارزاق اصحاب الورش وتجارتهم دون التضرر، مع تحقيق المصلحة العامة بنقل أي أنشطة مزعجة لتحقيق راحة اهالي وسكان منطقة الكندي ومواطنى الحى والمناطق المحيطة.
التتبع
السابق



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك