كورينثيانز يواصل نزيف النقاط في الدوري البرازيلي بالهزيمة أمام فورتاليزا - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 10:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كورينثيانز يواصل نزيف النقاط في الدوري البرازيلي بالهزيمة أمام فورتاليزا

د ب أ
نشر في: الإثنين 22 أغسطس 2022 - 10:50 ص | آخر تحديث: الإثنين 22 أغسطس 2022 - 10:50 ص

واصل فريق كورينثيانز نزيف النقاط في الدوري البرازيلي لكرة القدم وخسر أمام فورتاليزا صفر / 1 صباح الاثنين في المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة.

وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها، تغلب سانتوس على ساو باولو 1 / صفر وتعادل أتلتيكو جويانيينسي مع كويابا 1 / 1 وبراجانتينو مع سييارا 1 / 1 وأتلتيكو باراناينسي مع أمريكا مينيرو 1 / 1 .

وحسم فورتاليزا مباراته أمام كورينثيناز بهدف وحيد سجله مويسيس فييرا في الدقيقة 65، لتكون الهزيمة الثاني لكورينثيانز مقابل تعادل واحد في آخر ثلاث مباريات.

وتجمد رصيد كورينثينانز بذلك عند 39 نقطة في المركز الرابع بفارق عشر نقاط خلف المتصدر بالميراس ونقطتين خلف فلومينينسي صاحب المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد فورتاليزا إلى 27 نقطة في المركز الثاني عشر.

كذلك تغلب سانتوس على ساو باولو بهدف وحيد سجله لوكاس براجا في الدقيقة 33، ليرتفع رصيد سانتوس إلى 33 نقطة في المركز الثامن ويتجمد رصيد ساو باولو عند 26 نقطة في المركز الرابع عشر.

وأفلت براجانتينو من الهزيمة أمام سييارا وتعادل معه 1 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى 31 نقطة في المركز التاسع مقابل 26 نقطة لسييارا في المركز الخامس عشر.

وتقدم سييارا بهدف سجله زي روبرتو من ضربة جزاء في الدقيقة 80 لكن براجانتينو خطف هدف التعادل في الثواني الأخيرة من المباراة عن طريق لوان كانديدو، وسجله من ضربة جزاء أيضا.

كذلك تعادل أتلتيكو جويانينسي مع كوبابا 1 / 1، حيث تقدم الأخير بهدف سجله ديجو شورين فيي الدقيقة 34 ثم تعادل كويابا بهدف سجله رودريجو إدواردو كوستا في الدقيقة 81 .

وبالنتيجة نفسها، تعادل أتلتيكو باراناينسي مع أمريكا مينيرو، حيث تقدم باراناينسي بهدف سجله بابلو فيليبي تيكسيرا في الدقيقة 25 ثم تعادل أمريكا مينيرو عن طريق هنريكي ألميدا في الدقيقة 64 .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك