صفاء حجازي تحاول إزالة الآثار السلبية للهجوم على «ماسبيرو» - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 10:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صفاء حجازي تحاول إزالة الآثار السلبية للهجوم على «ماسبيرو»

صفاء حجازي - ارشيفية
صفاء حجازي - ارشيفية
كتب ـ حاتم جمال الدين:
نشر في: الخميس 22 سبتمبر 2016 - 3:36 م | آخر تحديث: الخميس 22 سبتمبر 2016 - 3:36 م

- نائلة فاروق تطالب سامي عبد العزيز باعتذار رسمي 

في محاولة لامتصاص الآثار السلبية التي أثارتها أزمة قطاع الأخبار، جددت صفاء حجازي رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الثقة في أبناء ماسبيرو وذلك من خلال بيان رسمي صدر اليوم عن المركز الصحفي لاتحاد الإذاعة والتليفزيون، أكدت فيه على مهنية وكفاءة أبناء الاتحاد في تقديم محتوى إعلامي جيد يليق بمستوى تليفزيون الدولة، ووجهت القائمين على العمل بتحمل مسئولياتهم في تذليل كافة المعوقات التي تواجه العمل.

وفيما يتعلق بالخطأ الذي حدث في إذاعة حوار رئيس الجمهورية قالت حجازي بأن الأمر يخضع للتحقيق من قبل الجهات المعنية وسوف يتم الإعلان عن نتائج هذه التحقيقات فور الانتهاء منها، مؤكدة على أن هناك محاسبة سوف تتم بمنتهى الحسم لمن يخطئ أو يقصر في أداء عمله.

وأشار البيان لقيام حجازي بالتوجيه أمس لعدم بث حفل مهرجان الإسكندرية السينمائي على قنوات التليفزيون بسبب حادثة غرق مركب الهجرة غير الشرعية في رشيد، وأن التليفزيون قام بتسجيل الحفل ليتم عرضه في وقت لاحق، وذلك مراعاة لمشاعر أسر الضحايا. يذكر أن «ماسبيرو» تعرض لهجوم عنيف خلال 24 ساعة الماضية على خلفية خطأ قطاع الأخبار وإذاعته حوار قديم مع الرئيس، وتجاوزت الحملات التي شنها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر برامج القنوات الخاصة، قطاع الأخبار إلى باقي قطاعات ماسبيرو، حيث شن د. سامي عبد العزيز أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة هجوما حادا على القنوات الإقليمية، والتي أطلق عليها في حواره بإحدى القنوات «الملايات الاقليمية»، وهو ما دفع الإعلامية نائلة فاروق رئيس قطاع الإقليميات لإصدار بيان رسمي استنكرت فيه هذا الوصف، وتتهمه بالسخرية من نساء مصر، مطالبة باعتذار رسمي عما بدر منه من إساءة للعاملين بالقطاع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك