بدء الملتقى التوظيفي الرابع بجامعة كفر الشيخ.. و«القمري»: إنشاء محور التصنيع الدوائي - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 6:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بدء الملتقى التوظيفي الرابع بجامعة كفر الشيخ.. و«القمري»: إنشاء محور التصنيع الدوائي

كفر الشيخ - محمد نصار
نشر في: الخميس 22 أكتوبر 2015 - 12:32 م | آخر تحديث: الخميس 22 أكتوبر 2015 - 12:32 م

عقدت جامعة كفر الشيخ الملتقى التوظيفي الرابع، اليوم الخميس، برئاسة الدكتور ماجد عبد التواب القمري رئيس الجامعة؛ لتوفير فرص عمل للخريجين بكلية الطب البيطري.

حضر الملتقى عميد كلية الطب البيطري ووكيل الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس ورجال الأعمال في مجال الصناعة البيطرية ووكيل وزارة الطب البيطري بالغربية ونقيب الأطباء البيطريين.

يهدف الملتقى إلى توفير فرص التدريب والتوظيف للطلبة الخريجين، والشراكة بين الجامعة ورجال العمال إلى تنمية قدرات الطلاب وتزويدهم بمهارات سوق العمل كي تتوافق مخرجات التعليم مع سوق العمل.

وأشار رجال الأعمال إلى التواصل مع الخريجين والجامعة لتوفير فرص عمل لهم وعرض تجاربهم الناجحة ومساعدة الطلاب في الاستفادة من قصص نجاحهم.

وقال الدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة للخريجين: "حق لكم أن تفخروا بأنفسكم لتخرجكم من جامعة كفر الشيخ التي تحتوي على خطوات نحو التميز، وحق عليكم أن تكونوا سفراء لجامعتكم بالإخلاص وحق عليكم أن تتواصلوا مع الجامعة من خلال التعليم المستمر والدراسات العليا ودعم طلاب الجامعة من خلال خبراتكم العملية التي سوف تكتسبونها".

في سياق متصل، أعلن رئيس الجامعة، بدء إنشاء محور التصنيع الدوائي بين كليات العلوم والصيدلة والتصنيع الدوائي والطب البشري والطب البيطري بالجامعة؛ بهدف تصنيع واكتشاف أدوية جديدة للمساهمة في خدمة المجتمع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك