بروتوكول تعاون بين «التموين» و«الأوقاف» لتوفير 188 ألف كيلو لحوم سودانية لمحدودي الدخل - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 3:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بروتوكول تعاون بين «التموين» و«الأوقاف» لتوفير 188 ألف كيلو لحوم سودانية لمحدودي الدخل

لحوم سودانية - ارشيفية
لحوم سودانية - ارشيفية
كتب - محمود العربي
نشر في: الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 - 11:32 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 - 11:32 ص
وقّع محمد علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، برتوكول تعاون لتوفير اللحوم السودانية الطازجة لمحدودي الدخل.

وقال «مصيلحي»، إن البرتوكول يقضي بتوفير 188 ألف كيلو من اللحوم السودانية الطازجة بأسعار مدعمة لوزارة الأوقاف؛ لتوزيعها على محدودي الدخل في القرى والنجوع والأماكن الأكثر احتياجًا بالمحافظات.

وأكد «مصيلحي»، أن تلك الكميات سيتم توفيرها تباعًا من مجزر البساتين التابع للشركة المصرية لتجارة اللحوم والدواجن - إحدى شركات الشركة القابضة للصناعات الغذائية - مشيرًا إلى أنه قد وجه المسئولين بالشركة المصرية لتجارة اللحوم والدواجن، بسرعة تجهيز الكميات المطلوبة من جانب وزارة الأوقاف؛ لتلبية احتياجات محدودي الدخل من تلك اللحوم.

من ناحية أخرى، أكد رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للحوم والدواجن التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، أنه سيعمل على تجهيز وتوفير احتياجات وزارة الأوقاف من البروتوكول الموقع بين وزارة التموين، طبقًا لتعليمات وزير التموين والتجارة الداخلية، مشيرًا إلى أن توجيهات وزير التموين قد جاءت بسرعة تحقيق بنود الاتفاق الموقع بين الوزارة و«الأوقاف»، خاصة وأنها «تمس محدودي الدخل».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك