بيراميدز يستضيف الشرقية للدخان.. سموحة يصطدم بالطلائع.. والمصري يلاقي الجونة - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 11:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيراميدز يستضيف الشرقية للدخان.. سموحة يصطدم بالطلائع.. والمصري يلاقي الجونة

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 22 نوفمبر 2021 - 10:35 ص | آخر تحديث: الإثنين 22 نوفمبر 2021 - 10:37 ص

تتواصل اليوم، الإثنين منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بخمس مباريات قوية، سيكون أبرزها على الإطلاق المواجهة الثأرية بين الأهلي ومستضيفه غزل المحلة في الخامسة والنصف مساءً على ملعب المحلة.

كما تشهد مباريات اليوم مواجهة أخرى، لا تقل إثارة، بين الزمالك حامل اللقب، وضيفه البنك الأهلي في الثامنة مساءً على ملعب ستاد القاهرة الدولي. وفي باقي مباريات اليوم يلتقي سموحة مع طلائع الجيش في الثالثة عصرًا على ملعب ستاد الإسكندرية، فيما يستضيف بيراميدز فريق الشرقية للدخان في التوقيت ذاته على ملعب ستاد الدفاع الجوي، وأخيرًا يلتقي المصري البورسعيدي مع مستضيفه الجونة على ملعب ستاد برج العرب، في الثامنة مساءً.

ففي مباراة مهمة اليوم، يلتقي بيراميدز، مع الشرقية للدخان في الثالثة عصرًا على ملعب ستاد الدفاع الجوي، في مباراة يسعى من خلالها إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز لتصحيح المسار واستعادة الاتزان سريعًا بعد التعادل في الجولة الماضية أمام المصري البورسعيدي بهدفين لكل فريق.

ويحتل بيراميدز، قبل مباراة اليوم، المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 10 نقاط وبفارق نقطتين خلف الأهلي المتصدر، فيما يحتل فريق الشرقية للدخان المركز السابع عشر، قبل الأخير، بدون رصيد من النقاط، بعد 4 خسائر متتالية في مشوار الفريق بالدوري.

وفي التوقيت ذاته، يلتقي سموحة مع طلائع الجيش على ملعب ستاد الإسكندرية، في مباراة يسعى من خلالها الفريق السكندري لتحقيق فوزه الثاني في البطولة بعد انتصار و3 تعادلات في الجولات الأربع الماضية للدوري. بينما يطمح فريق طلائع الجيش لتحقيق فوزه الأول في المسابقة ومواصلة تحسن النتائج، بعد خسارتين أولى المباريات أتبعهما بتعادلين في الجولتين الأخيرتين.

ويحتل سموحة، قبل مباراة اليوم، المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف فقط أمام البنك الأهلي، صاحب المركز التاسع، فيما يحتل طلائع الجيش، المركز السادس عشر، أول مراكز الهبوط في قاع الجدول، برصيد نقطتين فقط.

وأخيرًا يلتقي المصري البورسعيدي مع مستضيفه الجونة على ملعب ستاد برج العرب، في الثامنة مساءً، في مباراة يسعى من خلالها المصري لتحقيق أولى انتصاراته بعد 4 تعادلات في مبارياته الأربع حتى الآن في المسابقة.

وتعادل المصري في آخر مبارياته أمام بيراميدز بنتيجة 2-2، رغم النقص العددي والتأخر في النتيجة بهدفين خلال الشوط الأول من المباراة، ليبتعد الفريق عن تحقيق أي انتصار في 4 مباريات متتالية، الأمر الذي دفع التونسي معين الشعباني، المدير الفني للفريق البورسعيدي يصرح بضرور التدخل في الانتقالات الشتوية وتدعيم صفوف الفريق.

ويحتل المصري البورسعيدي، قبل مباراة اليوم، المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن المراكز الأربع التي تليه في الجدول، بينما يحتل الجونة المركز الثالث عشر بنفس الرصيد من النقاط، ولكن من انتصار وتعادل وهزيمتين في مباريات الفريق الأربع بالمسابقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك