كمائن ثابتة ومتحركة و«حملات تمشيطية» استعدادًا لاحتفالات 25 يناير بجنوب سيناء - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 11:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كمائن ثابتة ومتحركة و«حملات تمشيطية» استعدادًا لاحتفالات 25 يناير بجنوب سيناء

الأمن فى سيناء
الأمن فى سيناء
كتبت – رضا الحصرى
نشر في: الإثنين 23 يناير 2017 - 6:29 م | آخر تحديث: الإثنين 23 يناير 2017 - 6:29 م
تشهد محافظة جنوب سيناء حالة من الاستنفار الأمنى وبخاصة على المداخل الحدودية، وسط انتشار الكمائن الثابتة والمتحركة والحملات الأمنية والتمشيطية المستمرة وخاصة في المناطق الجبلية الوعرة.

ووضعت الحواجز الخرسانية أمام المنشآت الحيوية والأمنية، ودور العبادة، مع تغيير حركة السير من أمامها لطرق فرعية أخرى، وتعزيز سيارات تأمين الطرق بضباط وقوات خاصة بالتعاون مع القوات المسلحة كل 30 كيلو مترا بداية من مدينة رأس سدر حتى مدينة طابا.

وأكد اللواء أحمد طايل مدير أمن جنوب سيناء في تصريح له الاثنين، انتهاء جميع الاستعدادات التأمينية لاحتفالات ثورة 25 يناير وعيد الشرطة، مضيفا أن الأجهزة الأمنية بالمحافظة قادرة على التصدي بمنتهي القوة والحزم لأي محاولة من عناصر جماعة «الإخوان» الإرهابية لإحداث أي أعمال عنف أو شغب خلال الاحتفالات.

وأشار مدير الأمن إلى وضع تمركزات أمنية على الطريق الدولي الرئيسي شرم الشيخ بجانب نقطة تفتيش داخل المدقات الجبلية لبسط قبضة الأمن.

ووجه طايل التحية لشهداء الشرطة الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداء لأمن واستقرار الوطن وقدموا مثالًا للتضحية والفداء في مواجهة جميع أشكال الإرهاب للحفاظ على تراب واستقرار الوطن.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك