حسام حسن: تريزيجيه أصر على المشاركة مع المنتخب رغم شعوره بالإجهاد - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حسام حسن: تريزيجيه أصر على المشاركة مع المنتخب رغم شعوره بالإجهاد

محمد عبد المحسن
نشر في: السبت 23 مارس 2024 - 11:44 ص | آخر تحديث: السبت 23 مارس 2024 - 11:44 ص

أشاد حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، بقرار محمود حسن تريزيجيه، بالمشاركة أمام نيوزيلندا رغم شعوره بالإجهاد.

المنتخب الوطني فاز على نيوزيلندا 1-0 في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء أمس الجمعة، على ملعب ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة لحساب افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر الدولية الودية، التي تقام لأول مرة ضمن سلسلة الفيفا.

ويفتقد المنتخب الوطني في هذه البطولة كل من محمد صلاح، لاعب ليفربول والذي طلب إعفاءه من المشاركة؛ لاستكمال التعافي رغم مشاركته في عدد من المباريات مع ليفربول، بالإضافة لمحمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، والذي يعاني من إصابة بكسر في الكتف منذ بطولة أمم إفريقيا.

وقال حسام حسن في تصريحات تلفزيونية بعد نهاية المباراة عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «اخترنا التشكيل الأنسب.. تريزيجيه انضم للمعسكر بعد مباراة كبيرة ضد فنربخشة ووصل بعدها مباشرة ورغم شعوره بالإجهاد لكنه صمم على التواجد والمشاركة في المباراة الأولى».

وأضاف: «كذلك حجازي ومرموش ومصطفى محمد الذي أخبرني أنه يريد فعل كل شيء، كأنهم مولودون من جديد».

كما تطرق المدير الفني للمنتخب الوطني للحديث عن استبعاد الثنائي مصطفى شوبير ومحمد عواد من اللقاء، حيث قال: «لائحة البطولة تنص على وجود 23 لاعبًا في قائمة المباراة وبالتالي خرج كلاهما من القائمة».

وأتم: «الكل كان مستعدًا.. حجازي القائد تواجد على مقاعد البدلاء وكان جاهزًا للمشاركة في أي وقت، ومصطفى فتحي أثق فيه وله أدوار في الفترة المقبلة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك