محافظ بورسعيد: بدء عمل جهاز إدارة النظافة والتجميل السبت المقبل - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بورسعيد: بدء عمل جهاز إدارة النظافة والتجميل السبت المقبل

محسن عشري
نشر في: الأحد 23 يونيو 2024 - 1:03 م | آخر تحديث: الأحد 23 يونيو 2024 - 1:03 م

عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اجتماعًا اليوم لمناقشة آليات البدء في إنشاء جهاز جديد لإدارة النظافة والتجميل كإدارة جديدة تنضم لمنظومة النظافة. جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان، نائب المحافظ، والدكتور منصور بكري، السكرتير العام للمحافظة، واللواء أيمن جمال الدين، السكرتير المساعد للمحافظة، والعميد أحمد طلعت، مساعد المحافظ ورئيس جهاز النظافة والتجميل، ومديري عدد من الإدارات المختلفة.

استعرض المحافظ مع الحضور آليات تنفيذ إنشاء جهاز إدارة النظافة والتجميل كإدارة جديدة، والذي سيحدث نقلة نوعية في تحسين مستوى النظافة والتجميل للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي، وتكثيف الجهود في إزالة المخالفات وأعمال النظافة في الطرق والميادين والمناطق السكنية.

ووجه محافظ بورسعيد بالبدء في وضع دراسة تفصيلية لإنشاء المبنى الجديد لجهاز إدارة النظافة والتجميل، ليجمع عددًا من الإدارات بالأحياء ومتابعة أعمال النظافة للحي والتغيرات على أرض الواقع وتعديل منظومة العمل.

كما وجه بالعمل وفقًا لخطة عمل وخلال فترة زمنية بالتنسيق مع السكرتير العام، والسكرتير العام المساعد، بالتعاون مع إدارة البيئة، وإدارة الحدائق، وإدارة القوارض والحشرات.

كما وجه المحافظ ببدء العمل الفعلي للإدارة الجديدة اعتبارًا من يوم السبت المقبل، موجها بالتنسيق مع الجراجات التابعة للمحافظة لحصر المعدات وعمل الصيانة الدورية ومراعاة عناصر الأمان والاستخدام الأمثل، موجها بالميكنة الكاملة لجميع المعدات، والطاقم الفني والإداري والإشرافي بالمنظومة، مع توفير العناصر البشرية للإدارات بالجهاز الجديد لإدارة النظافة والتجميل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك