رئيس جامعة الزقازيق: الجامعة الأهلية ستكون صرحا علميا متميزا - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 8:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة الزقازيق: الجامعة الأهلية ستكون صرحا علميا متميزا

فاطمة علي
نشر في: الإثنين 23 أغسطس 2021 - 9:14 م | آخر تحديث: الإثنين 23 أغسطس 2021 - 9:15 م

أعلن الدكتور عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق، الانتهاء من أعمال الخرسانات والمباني بجامعة الزقازيق الأهلية، في مدينة العاشر من رمضان، وتجرى الآن أعمال التشطيبات.

وقال شعلان إن الجامعة ستكون صرحًا علمياً متميزاً ضمن سلسلة الجامعات الأهلية الجديدة في مصر، وانعكاساً لاهتمام القيادة السياسية بمستقبل التعليم، وتأكيداً على أهمية دور الجامعات الأهلية التي تستهدف تقديم خدمة تعليمية متميزة لتأهيل خريج قادر على اقتحام سوق العمل من خلال البرامج التعليمية الجديدة في مختلف المجالات العلمية والبحثية وتساهم فى صناعة المستقبل.

جاء ذلك اليوم الإثنين، أثناء تفقد رئيس الجامعة إنشاءات جامعة الزقازيق الأهلية، بمدينة العاشر من رمضان، بحضور الدكتور هشام فوزب عميد كلية الهندسة، والدكتورة ياسمين صبري رئيس قسم العمارة بكلية الهندسة، في إطار متابعة انتظام سير الأعمال الإنشائية في جامعة الزقازيق الأهلية.

وأضاف رئيس الجامعة أن معدلات التنفيذ للإنشاءات الجارية بكافة مباني الجامعة، تسير بشكل جيد، مشيداً بالالتزام بمعدلات الإنجاز للأعمال الإنشائية التي تسير وفقاً للجداول الزمنية المحددة.

وتقام جامعة الزقازيق الأهلية، على مساحة 44 فداناً، وتضم عدة مبانٍ منها ثلاثة مبانٍ للعلوم الطبية، ومبنيين علوم هندسية، ومبنى علوم إنسانية، ومبنى لإدارة الجامعة، ومبنى للمعامل المركزية، ومبنى للورش.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك