جوندوجان: مانشستر سيتي أفضل نادٍ في العالم - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 5:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جوندوجان: مانشستر سيتي أفضل نادٍ في العالم

محمد عبد المحسن
نشر في: الجمعة 23 أغسطس 2024 - 2:02 م | آخر تحديث: الجمعة 23 أغسطس 2024 - 2:02 م

وصف الألماني إلكاي جوندوجان مانشستر سيتي الإنجليزي بأنه أفضل نادي في العالم، بعد العودة إليه عقب موسم واحد قضاه رفقة برشلونة الإسباني.

مانشستر سيتي أعلن اليوم، الجمعة، تعاقده مع الألماني إلكاي جوندوجان، قادمًا من برشلونة الإسباني، بعدم موسم واحد قضاه مع الفريق الكتالوني.

وسبق لجوندوجان اللعب لمدة سبع سنوات مع السيتي قبل الانتقال إلى فريق الدوري الإسباني في يونيو 2023، بعد 16 يومًا فقط من قيادة السيتي إلى ثلاثية تاريخية بفضل الفوز على إنتر في نهائي دوري أبطال أوروبا في إسطنبول.

وقال إلكاي جوندوجان في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: «مانشستر سيتي أفضل نادٍ في العالم، إن الحصول على فرصة العودة إلى هنا يعني الكثير.. بصراحة، لا أستطيع الانتظار لارتداء قميص السيتي مرة أخرى».

وأضاف: «كانت سنواتي السبع في مانشستر سيتي فترة من الرضا التام بالنسبة لي، سواء داخل الملعب أو خارجه.. لقد تطورت هنا كشخص ولاعب، وطورت علاقة خاصة مع جماهير السيتي واستمتعت بنجاح مذهل، كانت فترة استثنائية في حياتي».

وتابع: «يعرف الجميع الاحترام الذي أكنه لـ بيب، فهو أفضل مدرب في العالم والعمل معه كل يوم يجعلك لاعبًا أفضل، تشعر بالتحدي باستمرار، وهو ما تريده تمامًا لأي محترف.. لا أستطيع الانتظار للعمل معه مرة أخرى».

وأتم: «وماذا يمكنني أن أقول عن زملائي في الفريق هنا في السيتي.. إنهم لاعبون من الطراز العالمي وأنا سعيد حقًا بالحصول على فرصة للتدريب واللعب إلى جانبهم».

من جهته، قال تشيكي بيجيريستين، مدير كرة القدم في السيتي: «إلكاي هو أحد أفضل المحترفين الذين عملت معهم على الإطلاق.. إن تفانيه في كرة القدم ونهجه في كل جلسة تدريبية هو شيء خاص».

وأضاف: «إنه لاعب وسط استثنائي، قراءته للعب وذكائه الكروي وجودته الفنية وقيادته تجعله إضافة ممتازة لفريقنا».

واختتم: «إن القدرة على إعادته إلى هنا هي أخبار رائعة للجميع، سيساعدنا في هدفنا الرئيسي، وهو الفوز بالألقاب، لكنه سيكون أيضًا مصدر إلهام للكثيرين».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك