بغير قوة أو تهديد.. السجن 10 أعوام لمتهم بهتك عرض قاصر في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 1:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بغير قوة أو تهديد.. السجن 10 أعوام لمتهم بهتك عرض قاصر في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: السبت 23 سبتمبر 2023 - 3:49 م | آخر تحديث: السبت 23 سبتمبر 2023 - 3:49 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار السيد عبدالمطلب سرحان، اليوم السبت، عامل جمع بلاستيك بالسجن لمدة 10 أعوام، وألزمته المصاريف الجنائية؛ لاتهامه بهتك عرض طفلة 16 عامًا، تلميذة بغير قوة أو تهديد؛ إثر نشوب علاقة عاطفية بينهما، في القضية المقيدة برقم 19106 لسنة 2023 جنايات الدخيلة.

وتعود وقائع القضية، إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة؛ يفيد بورود بلاغ من والد طفلة قاصر، حول اعتداء شخص على ابنته، أثناء تواجدها في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، أنه وعلى أثر نشوب علاقة عاطفية بين المتهم وبين المجني عليها على مدار 5 أعوام، تقدم لأسرتها يطلب خطبتها أكثر من مرة، لكن لم يتم التجاوب مع طلبه.

وأضافت التحقيقات، أنه وخلال تلك الفترة كان المتهم والمجني عليها يتقابلان سويا، وتكرر الأمر عدة مرات على مدار 4 أشهر، تعدى عليها خلالها عليها دون قوة أو إكراه، فأبلغت أسرتها بما حدث، فتوجهت إلى قسم شرطة الدخيلة وحررت محضر إداري بالواقعة.

وبتقنين الإجراءات وضبط المتهم، عرض المتهم على النيابة العامة، وباستجوابه أقر بوجود علاقة عاطفية بينه وبين المجني عليها، فتم إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، والتي أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: عبد الفتاح فريد الزارع وعمرو محمد عبد المطلب، وشريف عبد المقصود إبراهيم، وسكرتير المحكمة وليد محمد محب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك