محافظ المنوفية ورئيس الجامعة يهنئان القيادات الأمنية بمناسبة عيد الشرطة الـ72 - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنوفية ورئيس الجامعة يهنئان القيادات الأمنية بمناسبة عيد الشرطة الـ72

مصطفى الملاح
نشر في: الأربعاء 24 يناير 2024 - 1:09 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 يناير 2024 - 1:09 م

هنأ اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الأربعاء، يرافقه الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية؛ الواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ72 لعيد الشرطة.

يأتي ذاك بحضور محمد موسى نائب المحافظ، واللواء عماد يوسف السكرتير العام، اللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد، والعميد محمد جعفر المستشار العسكري، والدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع.

كما هنأ محافظ المنوفية والوفد المرافق له اللواء أحمد خضر رئيس فرع الأمن الوطنى والقيادات الأمنية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، مؤكداً أهمية دور رجال الشرطة في حفظ الأمن العام واستقرار البلاد، مشيداً بما يبذلونه من جهد وتضحيات لحماية الوطن وتحقيق الصالح العام، موجهاً رسالة شكر وتقدير لأسر شهداء الوطن الذين قدموا أغلى ما يملكون فداءً لوطننا الغالي.

وأكد محافظ المنوفية، استمرار التعاون بين الأجهزة التنفيذية والأمنية لعبور التحديات واستكمال مسيرة البناء والتنمية في جميع مناحي الحياة، متمنياً لمصر دوام التقدم والرقي والاستقرار، مشيراً إلى أن الاحتفال بعيد الشرطة في 25 يناير من كل عام ذكرى تاريخية خالدة لتاريخ البطولات والتضحيات التي سجلها أبناء الوطن عبر تاريخها العظيم.

من جانبه، قدم مدير أمن المنوفية والقيادات الأمنية الشكر لمحافظ المنوفية على التهنئة بأعياد الشرطة، مؤكدا أن عيد الشرطة هو عيد لكل المصريين ينعم فيه أبناء الوطن بالأمن والاستقرار، مشيراً إلى أن جهاز الشرطة بكل أفراده يؤدون دورهم في حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وآمان المواطنين بكل صدق وإخلاص لتحقيق الاستقرار للمواطن المصرى والحفاظ على مكتسباته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك