وحدة حماية الطفل بالشرقية تشارك في اختيار الأم المثالية وتنظيم الاحتفالية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وحدة حماية الطفل بالشرقية تشارك في اختيار الأم المثالية وتنظيم الاحتفالية

فاطمة علي
نشر في: الأربعاء 24 يناير 2024 - 2:16 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 يناير 2024 - 2:16 م

تستعد الوحدة العامة لحماية الطفل بمحافظة الشرقية للمشاركة في اختيار الأم المثالية وتنظيم احتفالية عيد الأم لسنة للعام الحالي.

من جانبها، قالت هبة محمد حمد مديرة الوحدة العامة لحماية الطفل بالديوان العام بمحافظة الشرقية، إن الوحدة شاركت في اجتماع اللجنة المحلية لاختيار الأم المثالية علي مستوى المحافظة لعام 2024، والذي تم عقده برئاسة عبدالحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بحضور ممثلين عن مجلس النواب بالشرقية والاتحاد الإقليمي للجمعيات بالشرقية وأخصائي الطفولة، ومسؤول المؤسسات الرعاية بإدارة الأسرة والطفولة ومسؤول المعاينات زمسؤول رعاية المسنين والمغتربات والتنمية وشؤون المرأة بمديرة التضامن الاجتماعي.

وأضافت مديرة الوحدة العامة لحماية الطفل بالشرقية، في بيان اليوم، أنه الاجتماع تم خلاله استعراض قصص كفاح الأمهات المتقدمات ومدة فقدهم لعائل الأسرة، وكذلك الظروف الصعبة التى مروا بها ومستوى أبنائهم التعليمي، ومن ضمنهم الأم البديلة والأم من ذوى الهمم والأم المعيلة لأبناء من ذوى الهمم؛ وذلك لاختيار المرشحين المختارين منهم تمهيدا لإرسالهم لوزارة التضامن الاجتماعي للمنافسة مع المرشحين من المحافظات الأخرى واختيار الأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية ط.

وأوضحت مديرة الوحدة العامة لحماية الطفل بالديوان العام بمحافظة الشرقية، أنه تم اختيار الأم المثالية في العام الماضي من الأمهات المرشحة من محافظة الشرقية؛ وذلك تقديرًا لقصة كفاحها ومجهودها مع الأبناء.

يذكر أن اللجنة المحلية تم تشكيلها بقرار من محافظ الشرقية رقم 350 لسنة 2024 لاختيار الأم المثالية على مستوى المحافظة لعام 2024، وتختص بتنظيم احتفالية عيد الأم لسنة 2024.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك