محمد الجارحي: انتظروا تنظيما يليق بالأهلي في بطولتي إفريقيا لليد - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 7:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد الجارحي: انتظروا تنظيما يليق بالأهلي في بطولتي إفريقيا لليد

عمرو فهمي
نشر في: السبت 24 مارس 2018 - 8:37 م | آخر تحديث: السبت 24 مارس 2018 - 8:37 م

وجه محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولتي إفريقيا لكرة اليد «رجال وسيدات»، وكذلك بطولة إفريقيا للكرة الطائرة «رجال»  الشكر للاتحادين الإفريقيين لكرة اليد والطائرة على إسناد تنظيم تلك البطولات للنادي الأهلي، موضحا أن النادي يعدهم بتنظيم مشرف يليق باسم الأهلي ومصر والاتحاد الإفريقي.

وأضاف أن بطولة إفريقيا للطائرة سيدات خرجت بشكل مشرف على كافة المستويات، أن هذا هو الهدف خلال البطولات المقبلة التي ينظمها الأهلي في شهري مارس وأبريل.

جاء ذلك خلال مراسم القرعة التي أجريت مساء اليوم السبت بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

وأوضح الجارحي أن الأهلي يمتلك العديد من اللجان التي تضم كفاءات عالية، وأن هناك تعاونا كبيرا بين الجميع؛ من أجل رفعة شأن الأهلي على كافة المستويات، خاصة في الأمور التنظيمية للبطولات المختلفة.

وتحدث الجارحي عن نقل لقاء السوبر الإفريقي لليد بين الأهلي والزمالك إلى استاد القاهرة، موضحا أنه كان الخيار الأمثل لأن الصالة المغطاة باستاد القاهرة تتسع لعدد أكبر من الجماهير، متمنيا أن يكون التوفيق حليفا للأهلي في هذا اللقاء وأن يتوج بالبطولة.

ويستضيف النادي الأهلي بطولتي إفريقيا لليد للأندية رجال وسيدات الشهر المقبل، حيث يشارك في بطولة الرجال16 فريقا هم: الأهلي وهليوبوليس (مصر) ووداد سمارة (المغرب) والنجم الساحلي (تونس) وساليناز وفينيكس (الجابون) والاتحاد والنصر (ليبيا) وانتر كلوب (الكونغو) وايه اس مينوه وفاب (الكاميرون) وجي اس كي وجي اس ال (الكونغو الديمقراطية) ورد ستار (كوت ديفوار) وكيركوس ساب سيتي وكيرنباتا دورام (اثيوبيا).
وتشهد بطولة السيدات مشاركة 10 فرق هي: الأهلي(مصر) وبريميرو جي اجستو وبيترو أتليتكو (أنجولا) وستاد مانجي (الجابون) وكارا وابوسبورت (الكونغو) وفاب وديناميك دي ديبيتو (الكاميرون) واتس سي هيريتاج (الكونغو الديمقراطية) وهايبتات اتش بي سي (كوت ديفوار).

وتنطلق البطولتان بصالة النادي الأهلي يوم13 أبريل القادم، ويحمل النادي الأهلي لقب بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس لليد بعد تتويجه باللقب الأخير في أغادير بالمغرب، فيما يحمل فريق بريميرو جي أجستو الأنجولي لقب بطولة السيدات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك