الأهلي يتلقى استفسارات بشأن موقفه من بيع عبد المنعم - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 6:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يتلقى استفسارات بشأن موقفه من بيع عبد المنعم

الشروق
نشر في: الأربعاء 24 مايو 2023 - 11:16 ص | آخر تحديث: الأربعاء 24 مايو 2023 - 11:16 ص

تلقت إدارة الأهلي استفسارات من بعض وكلاء اللاعبين الأجانب عن موقف النادي من بيع المدافع محمد عبد المنعم خلال الفترة المقبلة.

من جهتها، قررت إدارة الأهلي غلق الباب أمام ذلك الملف أيضًا، مشترطًا وجود عروض رسمية لبحث مستقبل المدافع محمد عبد المنعم، البالغ من العمر 23 عامًا.

وفي سياق متصل، رفضت إدارة النادي الأهلي العرض الذي تقدم به الوكرة القطري من أجل التعاقد مع حمدي فتحي، لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتلقت إدارة الأهلي اتصالات في الساعات الأخيرة من الوكرة القطري لإجراء مباحثات بشأن التعاقد مع حمدي فتحي في الصيف المقبل، إلا أن الأحمر قرر غلق ذلك الملف تمامًا في الوقت الحالي.

ويأتي قرار الأهلي برفض عرض الوكرة القطري لعدة أسباب من بينها استمرار حالة التركيز لدى حمدي فتحي قبل مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا، المُقرر إقامتهما يومي 4 و11 يونيو المقبل أمام الوداد البيضاوي المغربي، بالإضافة لعدم وضوح العرض المُقدم.

ورفضت إدارة الأهلي فكرة بيع حمدي فتحي على سبيل الإعارة بنية الإعارة، كما طلبت إدارة الوكرة، حيث أكد الأحمر أن النادي سيكون منفتحًا فقط لدراسة بيع اللاعب نهائيًا، شرط الحصول على مقابل مالي ضخم، وهو مالم يتوفر في عرض الوكرة القطري.

وكان حمدي فتحي البالغ من العمر 28 عامًا قد انضم للأهلي في شتاء 2019، قادمًا من إنبي، وخاض مع الفريق 148 مباراة، أحرز خلالهم 14 هدفًا وصنع 8 آخرين، وتُوج مرتين بالدوري العام وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي وبرونزية كأس العالم للأندية و3 مرات بالسوبر المصري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك