وزيرا العدل والتخطيط يفتتحان أول مكتب VIP للشهر العقاري بالإسكندرية - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 3:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزيرا العدل والتخطيط يفتتحان أول مكتب VIP للشهر العقاري بالإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الخميس 24 يونيو 2021 - 7:04 م | آخر تحديث: الخميس 24 يونيو 2021 - 7:04 م

افتتح، وزير العدل، المستشار عمر مروان، يرافقه الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، اليوم الخميس، أول مكتب مطور "VIP" لتقديم خدمات الشهر العقاري والتوثيق للجمهور، في محافظة الإسكندرية.

ويتكون مكتب الشهر العقاري الجديد، الذي يستهدف تقديم خدمة مميزة للمواطنين، ورجال الأعمال، من وحدات "انتظار، وخدمة عملاء، وإنهاء الخدمة".

وتفقد الوزيران، 3 مكاتب متنقلة للشهر العقاري، تقوم بعمل تدخل سريع؛ لتقليل الكثافة العددية في الإسكندرية، حيث تبدأ أعملها من الساعة 9 صباحًا، حتى 4 عصرًا، ضمن 30 عربة متنقلة لخدمة المواطنين على مستوى الجمهورية.

وقال وزير العدل: "المكتب الجديد يعتبر ثمرة جيدة لخدمة وتقديم التسهيلات للمواطنين، بجانب إتاحة الخدمة التقنية المُقدمة بواسطة الهاتف المحمول، واستلامها من خلال مكتب الشهر العقاري، دون أن تستغرق العملية سوى دقيقة.

ومن جهتها، أكدت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، خلال الافتتاح: "وجود تعاون بين أعضاء الحكومة، بهدف تقديم خدمات مميزة وبقدرٍ عالٍ من النزاهة والكفاءة؛ لتحقيق الرضاء الكامل للمواطنين".

وأضافت الوزيرة، "هناك تعاون خاص مع وزارة التنمية المحلية، نتج عنه تقديم 270 مركزًا تكنولوجيًا متطورًا خدمات محلية للمواطنين، عن طريق قاعدة بيانات كبرى مشتركة بين الوزارات المختلفة.

جاء ذلك بحضور مساعدي وزير العدل، ومحافظ الإسكندرية، ومساعد وزير الاتصالات، والمحامين العموم، ورئيسا محكمتي غرب والدخيلة، وبعض نواب الثغر، ورئيس حي العجمي، ونقيب المحامين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك