عضو اتحاد الكرة: قمة الأهلي والزمالك في موعدها «إن شاء الله» - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 5:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عضو اتحاد الكرة: قمة الأهلي والزمالك في موعدها «إن شاء الله»

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 24 يونيو 2024 - 5:56 م | آخر تحديث: الإثنين 24 يونيو 2024 - 5:56 م

أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إقامة قمة الأهلي والزمالك في موعدها المقرر غدًا، الثلاثاء، بعد الأزمة الأخيرة وإعلان نادي الزمالك عدم خوض المباراة.

من المقرر أن يلعب الأهلي مع الزمالك في السابعة من مساء غدٍ، الثلاثاء، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك أعلن في بيان رسمي عدم خوض القمة أو أي مباريات في الدور الثاني من الدوري، قبل انتهاء مؤجلات الفرق من الدور الأول، خاصة وأن الأهلي يمتلك أكبر عدد من المؤجلات.

وقال إيهاب الكومي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «صدى البلد»:«الزمالك أحد قطبي الكرة المصرية وهو كيان كبير جدًا والمنظومة تكن له كل تقدير واحترام مثله مثل الأهلي».

وأضاف: «الأزمة الأخيرة كان لا بد من وجود حلول لها، وهناك تحركات كبيرة جدًا من رابطة الأندية المحترفة، التي تدير المسابقة، وتحركات من الاتحاد المصري لكرة القدم، والوزير أشرف صبحي».

وتابع: «تم الرد على الزمالك فيما أثير في بيانه من عدة نقاط فيما يخص التحكيم، أو فيما يخص الجدول والمؤجلات».

وأوضح: «وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي له دور كبير في حل الكثير من الأزمات، وهناك انفراجة كبير وسيُعلن عنها في وقت قصير».

وأرفد: «إن شاء الله القمة غدًا في موعدها ونستمتع بمباراة قمة حقيقية بين القطبين.. وسيتم الإعلان بعد قليل في بيان إن شاء الله أن المباراة ستُقام في موعدها بطاقم تحكيم إسباني».

وأتم: «في الموسم المقبل سيكون هناك شكل مختلف للدوري حتى يمكن من خلاله استعادة انتظام الدوري كما كان في السابق».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك