محافظ القليوبية يتابع المشروعات الجاري تنفيذها بمدينتي قليوب وقها - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القليوبية يتابع المشروعات الجاري تنفيذها بمدينتي قليوب وقها

محمود عواد
نشر في: الأربعاء 24 يوليه 2024 - 11:55 ص | آخر تحديث: الأربعاء 24 يوليه 2024 - 11:55 ص

أجرى المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، جولة تفقدية شملت المرور على المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة قليوب، بالإضافة إلى تفقد ساحات انتظار المركبات والدراجات البخارية بمدينة قها.

يأتي ذلك في إطار جهود محافظة القليوبية للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير حياة كريمة لهم.

واستهلّ المحافظ، بمتابعة إزالة مخالفة على طريق حلابة فوق المصرف المغطى على مساحة 180 مترًا، عبارة عن جملون معدني تم إنشاؤه دون ترخيص.

وكان المحافظ قد وجه بإزالته خلال جولته أول أمس بقليوب، مطالبا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

كما استمع عطية، إلى شرح تفصيلي من المهندسة حنان جمال مديرة مديرية الطرق عن أعمال تطوير وتوسعة طريق حلابة - صنافير بطول 6 كم وبمتوسط عرض 8 أمتار، بالإضافة إلى تفقد شارع الرشاح، حيث وجه بتطويره ليصبح شارعا ذو اتجاهين، وذلك بهدف القضاء على التكدسات المرورية وتيسير الحركة المرورية.

كما تتضمن أعمال التطوير إنشاء ساحات انتظار على جانبي الطريق، نظرًا لاتساعه الذي يصل إلى 30 مترًا.

كما وجه بتكليف فريق من الخبراء بإجراء دراسة مرورية شاملة لجميع طرق المدينة تهدف هذه الدراسة إلى تقييم حالة الطرق الحالية وتحديد احتياجاتها من التطوير والتوسيع، وذلك بهدف توفير بنية تحتية مناسبة تلبي متطلبات حركة المرور المتزايدة، خاصةً مع وجود العديد من المناطق الصناعية داخل المدينة.

تأتي هذه الجولة المفاجئة في إطار حرص محافظ القليوبية على تنفيذ خططه الرامية إلى تحسين المظهر العام للمحافظة وتوفير بيئة آمنة ونظيفة للمواطنين، بالإضافة إلى المتابعة الدورية لأعمال النظافة وإزالة الإشغالات والتصدي للمخالفات.

واختتم المحافظ الجولة بتفقد ساحات انتظار المركبات السيارات والدراجات البخارية أسفل كوبري مدينة قها على الطريق الزراعي؛ وذلك لمتابعة جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والتزام الشركة المتعاقدة بتعريفة الانتظار وتطبيق قانون انتظار المركبات الذي وضعته الدولة لضبط الشارع وتيسير الحركة المرورية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك