محافظ سوهاج يتجول بالشوارع للإطمئنان على توافر اللحوم بالأسواق - بوابة الشروق
الخميس 24 أكتوبر 2024 1:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ سوهاج يتجول بالشوارع للإطمئنان على توافر اللحوم بالأسواق

سوهاج - محمد عبد المجيد
نشر في: الخميس 24 سبتمبر 2015 - 1:53 م | آخر تحديث: الخميس 24 سبتمبر 2015 - 1:53 م

تفقد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج بعد صلاة عيد الأضحى بالأستاد الرياضي يرافقه اللواء أحمد أبو الفتوح مدير الأمن منافذ بيع اللحوم التابعة للقوات المسلحة والجمعية الزراعية بمدينة ناصر بسوهاج للاطمئنان على أسعار اللحوم وصلاحيتها وتوافرها بالكميات المناسبة للمواطنين أيام العيد.

وأكد «عبد المنعم» أن المحافظة عملت على إغراق الأسوق باللحوم بأسعار 57جنيهًا فضلا عن اللحوم السودانية المبردة، حتى تتوافر بكميات تحدث توازن بالأسعار في الأسواق.

وكلف المحافظ الدكتور أحمد البدري مدير عام الطب البيطري بتشكيل فرق من الأطباء البيطريين في مختلف مراكز المحافظة بالكشف على الذبائح والمرور على الأسوق لمتابعة اللحوم، وصلاحيتها بالأسواق بالاشتراك مع مديريتي الصحة والتموين.

كما أصدر المحافظ توجيهاته لرؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع شركة مياه الشرب لتوفير سيارات الكسح ورفع الاشغالات الخاصة بعمليات الذبح والحفاظ على البيئة من التلوث .

كما قام المحافظ بمصافحة المواطنين بالشوارع، مهنئهم بعيد الأضحى، كما قام بتهنئة الأطفال وأبناء المحافظة الأيتام ومنحهم هدايا العيد كما قام بزيارة بعض المرضى بالمستشفيات وقام بتوزيع الهدايا لهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك