السجن سنة والعزل من الوظيفة لمشرف نشاط لتزويره حكم قضائي في الشرقية - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 1:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن سنة والعزل من الوظيفة لمشرف نشاط لتزويره حكم قضائي في الشرقية

فاطمة علي:
نشر في: الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 - 5:26 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 - 5:26 م

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار أحمد محمد الشهاوي، رئيس المحكمة، اليوم الثلاثاء، حكمها في القضية رقم 281 جنايات الإبراهيمية لسنة 2019، بمعاقبة مشرف نشاط زراعي بالسجن لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ والعزل من الوظيفة؛ لاشتراكه مع اثنين آخرين في تزوير منطوق حكم قضائي لصالحه.

كانت النيابة العامة اتهمت كلًا من: "عبيدة.ر.ش.ع" 37 سنة، سكرتير نيابة الإبراهيمية الجزئية، موظف مقيد بجدول الجنح، و"ناصر.ع.أ.ش" 44 سنة، سكرتير آخر بذات النيابة، و"محمد.ع.م.ع" 54 سنة، مشرف نشاط زراعي بمدرسة للتعليم الأساسي بدائرة مركز الإبراهيمية، بالاشتراك في التزوير.

وأفادت اتهامات النيابة العامة، بأن المتهمين في غضون شهر يوليو 2017، قام الأول بالاستيلاء على إعلام جنحة مملوكة للنيابة العامة جهة عمله، بغير حق، وذلك لإعلان المتهم الثالث بموعد الجلسة المحددة للقضية رقم 2935 جنح الإبراهيمية، فيما تبين تزوير المتهمان الأول والثاني لمنطوق حكم قضائي، وهمي، ونسبه زورًا لرئيس المحكمة المُختص، دون عرض القضية على هيئة المحكمة، وذلك نظير مبلغ مالي من المتهم الثالث.

جرى ضبط المتهمين وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق، والتي سبق وعاقبتهم بالسجن المشدد 3 سنوات والعزل من الوظيف، قبل أن يقوم الثالث بتقديم استشكال على الحكم الصادر ضده، وتصدر المحكمة حكمها الجديد بحقه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك