الأهلى يواجه فونيكس.. والزمالك يلتقى بشباب كينشاسا في بطولة أفريقيا لليد - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 6:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلى يواجه فونيكس.. والزمالك يلتقى بشباب كينشاسا في بطولة أفريقيا لليد

كتب ــ محمد نور:
نشر في: الأربعاء 24 أكتوبر 2018 - 11:20 ص | آخر تحديث: الأربعاء 24 أكتوبر 2018 - 1:07 م
تختتم اليوم مباريات الدور الأول من النسخة رقم 40 من بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدورى التى تقام فى كوت ديفوار وتستمر فاعلياتها حتى 28 أكتوبر الحالى بأربع مواجهات قوية.

ففى المجموعة الأولى يواجه الأهلى نظيره فريق «فونيكس» الجابونى فى تمام الثانية ظهر اليوم، كما يلتقى فريق ريد ستار الإيفوارى بنظيره فاب الكاميرونى فى الثامنة مساء.

وفى المجموعة الثانية يصطدم الزمالك بنظيره شباب كينشاسا الكونغولى فى تمام الخامسة مساء، كما يواجه رجاء أغادير المغربى بالمجمع البترولى الجزائرى فى تمام السادسة مساء.

يسعى الأهلى للفوز وتحقيق العلامة الكاملة بعدما تغلب على كل من «فاب الكاميرونى بنتيجة 24 مقابل 17 وريد ستار الإيفوارى بنتيجة 34ــ21 وفريق usfa البوركينى بنتيجة 36ــ15» خلال الجولات الماضية من البطولة ليواصل تصدره للمجموعة الثانية.

من جانبه قال محمد إبراهيم، لاعب فريق الأهلى، إن هناك تركيزا شديدا من جانب اللاعبين فى بطولة إفريقيا، وأن الجميع لديهم طموحات كبيرة فى التتويج باللقب.

وأشار إبراهيم إلى أن الفريق يقدم مستويات مميزة فى الدور الأول، واللاعبون لديهم جاهزية تامة للمباريات القادمة التى ستزداد صعوبتها بكل تأكيد فى الأدوار التالية، لافتا إلى أن الفريق الذى يتطلع للفوز بالبطولة لابد أن يكون جاهزا لمواجهة أى فريق.

وأضاف أن الفوز بالبطولة يمثل أهمية كبيرة فى بداية الموسم الجديد، وأن هناك إصرارا كبيرا من جانب الجهاز الفنى واللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم من أجل المنافسة على اللقب.

أما الزمالك أيضا متصدر المجموعة الثانية فقد فاز على منافسه المجمع البترولى الجزائرى بنتيجة 31ــ27 ليرفع رصيده إلى 4 نقطة فى صدارة المجموعة، بعد الفوز على رجاء أغادير بـ31ــ23، حيث يسعى للفوز بمواجهة اليوم لمواصلة الصدارة والدفاع عن لقبه.

يذكر أن الزمالك هو حامل لقب تلك البطولة وثانى أكثر الفرق المتوجة بها تاريخيا فى 10 مرات بفارق مرة واحدة عن المجمع البترولى.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك