مانشستر سيتي يكتسح سبارتا براج بخماسية في دوري الأبطال - بوابة الشروق
الخميس 24 أكتوبر 2024 2:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مانشستر سيتي يكتسح سبارتا براج بخماسية في دوري الأبطال

محمد ثابت
نشر في: الخميس 24 أكتوبر 2024 - 12:12 ص | آخر تحديث: الخميس 24 أكتوبر 2024 - 12:12 ص

اكتسح مانشستر سيتي ضيفه سبارتا براج، بخماسية دون رد، بملعب الاتحاد، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

افتتح مانشستر سيتي أهداف المباراة مبكرا في الدقيقة 3 من أول محاولة من تسديدة زاحفة أطلقها فودين على حافة منطقة الجزاء، لتنتصف المباراة بتقدم السيتي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني كرر مانشستر سيتي سيناريو الانطاقة بهدف ثانٍ مبكر عن طريق آكي، لكن الحكم ألغاه بعد تبين وجود لمسة يد في بداية الهجمة عقب مراجعة «الفار».

ونجح هالاند في وضع بصمته الأولى في اللقاء من كرة عرضية من الجهة اليمنى وضعها الوضع طائرا، موجها الكرة بيسراه بطريقة أكروباتية إلى الشباك معلنة عن الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 58.

وسجل ستونز الهدف الثالث بعد فترة وجيزة، بضربة رأسية متقنة في الدقيقة 64.

واصطاد هالاند مرمى براجا براجا مجددا بتسديدة بيمناه من على حافة منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليمنى، مسجلا الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 68.

وفي الدقيقة 88 ارتكب بريسيادو مخالفة ضد نونيز، احتسب الحكم على إثرها ركلة جزاء للسيتي، تولى نونيز تنفيذها، مسجلا منها خامس أهداف فريقه، لتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي بخماسية دون رد.

بهذه النتيجة قفز مان سيتي للمركز الثالث في ترتيب دوري الأبطال بوصوله للنقطة 7، فيما تجمد رصيد براج عند 4 نقاط في المركز الثامن عشر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك