شيرين عبد الوهاب تغني أغنية كدابة لطليقها حسام حبيب والأخير يعلق - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شيرين عبد الوهاب تغني أغنية كدابة لطليقها حسام حبيب والأخير يعلق

إيناس العيسوي
نشر في: الأحد 25 فبراير 2024 - 4:58 م | آخر تحديث: الأحد 25 فبراير 2024 - 4:58 م

تداول عدد من رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو نشرته إحدى القنوات اللبنانية، على حسابها بموقع تيك توك، للفنانة شيرين عبد الوهاب وهي تغني أغنية "كدابة" لطليقها المطرب حسام حبيب، من داخل غرفتها الخاصة، قبل حفلها الذي أقيم أمس بلبنان.

وتضمن الفيديو غناء شيرين للأغنية وهي تردد الكلمات أمام مرآة داخل غرفتها الخاصة في الحفل، وتقوم بالرقص بحركات تعبيرية على كلمات المقطع التي غنته وكلماته "استاذه في التمثيل واخده شهادة وتوكيل بتخبي وشوش وبتتداري في وش غلابة.. نساية" ثم غنت بصوتها بدون الأغنية مقطع آخر منها "ناكره الأيام".

ونشر حسام حبيب على حسابه الرسمي بموقع انستجرام عبر خاصية الاستوري هذا الفيديو، وكتب "تفاعل شيرين مع أغنية كدابة".

وكان أثير جدلًا حول عودة الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب كزوجين بعد انفصالها للمرة الثانية نهاية العام الماضي، إلا أن الأغنية التي طرحها كل منهما تشير إلى أن الانفصال لا يزال مستمر، حيث الفقرة الأولى من كلمات أغنية "الدهب" لشيرين تتضمن عبارات قوة وتحدي، ومنها "قالوا الدهب اللي بيلمع عمره ما بيصدي" و"مش كان من الاول إحنا استغنينا "، أما حسام بدأ أغنيته "كدابه" بـ"كدابة، مليانة عيوب طبعك قلابة، بتعيشي في دور إنك متسابة".

الملفت للنظر أن الأغنيتين من إنتاج نفس الشركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، والتي قررت أن تطرح الأغنيتين وراء بعضهما البعض، ويبدوا أن الأغنيتين هما تأكيد على استمرار انفصال الثنائي، وعدم عودتهما لبعضهما البعض من جديد، وخاصة بعد أن تم الطلاق بينهما رسميًّا للمرة الثانية في ديسمبر الماضي.

وشغل الثنائي الرأي العام بحالة من الجدل والشائعات، حول خلافات وأزمات أحاطت بعلاقتهما خلال ما يقرب من 6 سنوات، هي فترة زواجهما.

حيث تزوجا في أبريل من عام 2018، وسبق وأن انفصلا في ديسمبر من عام 2021 بعد 3 سنوات من زواجهما، وعادا مرة أخرى في نوفمبر من عام 2022 وسط موجة عارمة من الشائعات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك