استمرار سقوط الأمطار بالإسكندرية لليوم الثاني على التوالي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 9:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استمرار سقوط الأمطار بالإسكندرية لليوم الثاني على التوالي

سقوط الأمطار
سقوط الأمطار
هدى الساعاتي
نشر في: الإثنين 25 مارس 2024 - 11:42 ص | آخر تحديث: الإثنين 25 مارس 2024 - 11:42 ص

استمرت أجواء الطقس الممطر بمدينة الإسكندرية لليوم الثاني على التوالي، مع تراجع كثافة الأمطار إلى ما بين خفيفة إلي متوسطة، مع انخفاض درجات الحرارة والرياح متوسطة الشدة، تزامنا مع نوة "العوة".

وتوقعت غرفة عمليات الأمطار بشركة الصرف الصحي بالإسكندرية، في بيان اليوم الإثنين، استمرار الطقس السييء مع تراجع سقوط الأمطار إلى متوسطة الشدة متقطعة علي أنحاء متفرقة غدا الثلاثاء، مع ثبات انخفاض درجات الحرارة، مع نشاط للرياح تصل سرعتها إلى نحو 30 كيلو مترا في الساعة.

وتابعت المهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب، أعمال شفط تجمعات مياه الأمطار بنطاق الحي والتعامل الفوري مع أماكن تجمعات المياه، ومتابعة تصريف وشفط تراكم مياه الامطار بأهم المناطق الساخنة بنطاق الحي وهي شارع المكس، وشارع المتراس ومتفرعاته، وشارعي الكومي والباجي، ومحور المحمودية شوارع نجع العرب، وأمام الحراسات الخاصة، وشارع مسجد القباري، وبشاير الخير 3 ، و5، وطريق القباري السريع الطريق الدولي.

وتابع اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، أعمال تصريف تجمعات مياه الأمطار وخاصة بالمناطق الساخنة في غرب المدينة بالعامرية والناصرية والعجمي والهانوفيل والجمرك و الطريق الصحراوي، ورصد أي حالات طارئة والتعامل الفوري مع أي آثار ناجمة عن تجمعات لمياه الأمطار أول بأول، والتأكد من سيولة الحركة المرورية تيسيرا على المواطنين.

وأشار إلى استمرار عمل غرفة الطوارئ؛ لاستقبال شكاوي المواطنين على رقم 175 الخط الساخن أو عن طريق الواتس أب على رقم ⁦01201175175⁩ للعمل على حلها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك