سيدات سلة الأهلي تنهي الدورة المجمعة الأولي في المركز الثاني - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 7:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سيدات سلة الأهلي تنهي الدورة المجمعة الأولي في المركز الثاني

علي البحيري
نشر في: الإثنين 25 أبريل 2016 - 8:59 م | آخر تحديث: الإثنين 25 أبريل 2016 - 8:59 م

 

أنهي الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالأهلي مشاركته في الدورة المجمعة الأولي التي أقيمت بالاسكندرية لتحديد بطل دوري السوبر في المركز الثاني.

ونجح الأهلي في الفوز بأربع لقاءات في الدورة علي كلا من الصيد وسموحة وهليوبوليس والجزيرة وخسارة وحيدة أمام سبورتينج.

واحتل الأهلي المركز الثاني في الجدول برصيد 10 نقاط متساويا مع الصيد والجزيرة ، لكن يتفوق الأهلي بالمواجهات المباشرة حيث تغلب علي الفريقين ، بينما يحتل سبورتينج الصدارة برصيد 12 نقطة.

وقدم الأهلي خلال البطولة أداء جيد حيث نجح في قلب تأخره أمام سموحة بـفارق 23 نقطة الي فوز بفارق أربع نقاط بنتيجة 80-76 ، كما تغلب علي هليوبوليس في الجولة الأخيرة علي هليوبوليس بنتيجة 67-40 وعلي الصيد بنتيجة 76-70 وعلي الجزيرة بنتيجة 88-83 وخسارة وحيدة أمام سبورتينج بنتيجة 79-63 بعد أن تفوق الفريق في الفترات الثلاث الأولي لكن خسر في الفترة الأخيرة.

وتقام مباريات الدورة المجمعة الثانية في الفترة من 5 الي 10 مايو المقبل بالصالة المغطاة لاستاد القاهرة الدولي.

ويقود الأهلي المدير الفني التشيكي توماس بافيلكا وأحمد الجزار مدرب مساعد وابراهيم سمير مترجم وعصام أبو جهيم أخصائي أحمال وروض عيد حسين طبيية الفريق وأكمل تمام المدير الاداري وسامح العشري احصائيات ومحمود رشاد اداري الفريق.

ويمثل الفريق كلا من اللاعبات : دينا عمرو، سهيلة هشام، نادين سلعاوى، فرح خالد، ريم موسى، سارة مغربى، نور على طلعت، منة يحيى زكريا، جنه مصطفى، دينا على طلعت، كاريمان محمد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك