كلوب: صلاح كان يستحق التواجد في التشكيل المثالي للبريميرليج - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 2:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلوب: صلاح كان يستحق التواجد في التشكيل المثالي للبريميرليج

محمود عيسى
نشر في: الخميس 25 أبريل 2019 - 4:48 م | آخر تحديث: الخميس 25 أبريل 2019 - 4:51 م

يرى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، أن الفرعون المصري محمد صلاح كان يجب أن يكون متواجدًا في التشكيل المثالي الرسمي التي أعلنت عنه اليوم الخميس رابطة الدوري الإنجليزي.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين اليوم الخميس التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي الممتاز والتي هيمن عليها لاعبو مانشستر سيتي الفريق متصدر البطولة والأقرب للتتويج بها بتواجد 6 لاعبين من السيتيزين، مقابل 4 لاعبين من ليفربول.

وقال كلوب بعد إعلان رابطة اللاعبين التشكيلة المثالية للموسم:" ليفربول بنسبة لي هو الفريق الأفضل في الموسم، دخول 4 لاعبين من الفريق بالتشكيلة المثالية أمر مثير للأعجاب بكل تأكيد هم يستحقون ذلك".

وأضاف المدرب الألماني:" صلاح كان يستحق التواجد في التشكيلة المثالية لما يقدمه اللاعب من مستوى رائع على مدار الموسم، كما أرى أن جيني فينالدوم وجوردن هندرسون كانوا ايضًا يستحقوا الدخول في التشكيلة المثالية".

وضمت التشكيل المثالية لرابطة اللاعبين المحترفين 11 لاعبًا، 6 لاعبين من مانشستر سيتي يتقدمهم الحارس إيديرسون والمدافع ايمريك لابورتي ولاعبي الوسط فرناندينيو وبرناردو سيلفا والمهاجمين رحيم ستيرلينج وسيرجيو أجويرو

وتواجد 4 لاعبين من ليفربول وهم المدافعين فيرجيل فان دايك وترينت أليكساندر أرنولد وأندرو روبرتسون والمهاجم ساديو ماني، وأخيرًا من النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك