إيهاب جلال يطالب بمناقشة عقود لاعبي الإسماعيلي - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 3:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إيهاب جلال يطالب بمناقشة عقود لاعبي الإسماعيلي

زيـاد الميـرغني
نشر في: الأحد 25 أبريل 2021 - 6:09 م | آخر تحديث: الأحد 25 أبريل 2021 - 6:09 م

طالب إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي، اللجنة الفنية بالدراويش برئاسة على أبو جريشة وعضوية عماد سليمان بضرورة مناقشة عقود اللاعبين بالفريق بالكامل.

لاسيما أن هناك بعض اللاعبين حصلوا على مستحقاتهم المادية والبعض الآخر لم يحصل ما تسبب في جدل شديد بين اللاعبين قبل المباراة الصعبة مع الإنتاج الحربى، وتعهدت اللجنة الفنية بدراسة العقود لضمان تركيز اللاعبين فى مهمة إنقاذ الدراويش من مغبة الهبوط للقسم الثاني.

وتعد مواجهة الإنتاج الحربي بمثابة ”عُنق الزجاجة“ بالنسبة للنادي الاسماعيلي في الفترة القادمة، فإما أن تستمر صحوة الدراويش بتحقيق الفوز الثاني تواليًا أو يعود الفريق إلى نتائجه السلبية و التي وضعته في موقف لا يليق بإسمه و تاريخه الكبير في جدول ترتيب المسابقة.

ويخوض فريق الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال أخر ودياته بمعسكره المغلق بالإسكندرية، فى التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، حينما يواجه نظيره سموحة استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربى المقرر لها الأول من مايو المقبل باستاد الأهلى والسلام ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري، وواجه الدراويش نظيره فاركو مساء السبت ثم يواجه سموحة الليلة ثم يعود للإسماعيلية، وفضل الجهاز الفنى منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات عقب العودة للمحافظة غداً الاثنين لمدة 24 ساعة، وذلك ضمن الاستعداد لاستكمال مشواره المحلى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك