تكريم أسر الشهداء في احتفالية المرأة الإفريقية بعيد تحرير سيناء في مكتبة القاهرة الكبرى - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تكريم أسر الشهداء في احتفالية المرأة الإفريقية بعيد تحرير سيناء في مكتبة القاهرة الكبرى


نشر في: الخميس 25 أبريل 2024 - 4:22 م | آخر تحديث: الخميس 25 أبريل 2024 - 4:22 م

كرمت الدكتورة نجوى إبراهيم رئيس مؤسسة المرأة المصرية والإفريقية للتنمية والخدمات، عددا من أسر الشهداء، وذلك خلال ندوة أقامتها المؤسسة، أمس الأربعاء، في مكتبة القاهرة الكبرى للاحتفال بأعياد تحرير سيناء.

وشهدت الندوة إهداء درع التكريم لأسرة الشهيد بطل مقاتل العقيد أركان حرب محمد سمير إدريس، وأسرة الشهيد بطل مقاتل عقيد شرطة محمد مؤنس، أسرة الشهيد بطل مقاتل العقيد أركان حرب أحمد شعبان، وتسلموا درع المؤسسة إعزازا وتقديرا لبطولات أبنائهم، بحضور الفنانة القديرة مديحة حمدي، وكوكبة كبيرة من المثقفين والشخصيات الهامة.

تحدث في الندوة الدكتورة نجوى إبراهيم رئيس مؤسسة المرأة المصرية والإفريقية، والخبير العسكري العميد سمير راغب رئيس المؤسسة العربية للتنمبة والدراسات الاستراتيجية وعضو جمعية المحاربين القدماء، والإعلامية مرفت السنباطي مدير عام الاتصال بالمصريين في الخارج.

دار الحديث في الندوة حول بطولات رجال القوات المسلحة وما تم إنجازه في مصر من مشروعات في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وألقى الشاعران محمد الدالي، ومحمد حسن إمام، مجموعة من القصائد الشعرية، التي تعبر عن حب الوطن، كما عرض خلال الندوة فيلم يسجل لحظات وحديث عدد من أسر الشهداء، خلال تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لهم في عدد من الاحتفالات القومية والوطنية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك