النائب فريدي البياضي يتقدم ببيان عاجل بشأن أزمة انقطاع التيار الكهربائي - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النائب فريدي البياضي يتقدم ببيان عاجل بشأن أزمة انقطاع التيار الكهربائي

محمد فتحي
نشر في: الثلاثاء 25 يونيو 2024 - 12:12 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 يونيو 2024 - 12:12 م

تقدم النائب فريدي البياضي عضو مجلس النواب ونائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، ببيان عاجل إلى رئيس مجلس النواب المستشار الدكتور حنفي جبالي، بشأن أزمة انقطاع التيار الكهربائي.

وقال البياضي، في بيانه العاجل، إن أزمة فصل التيار الكهربائى يوميا لمدد غير محتملة وصلت ببعض المناطق داخل المحافظات لـ7 ساعات بما فيها محافظات الجنوب التي تصل فيها درجات الحرارة إلى معدلات غير مسبوقة ولا يمكن تحملها مما أدى لوفاة عدد من المواطنين، ولم تراع الحكومة أن طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحاناتهم هذه الأيام.

وتابع: "أعلنت الحكومة في بداية الأزمة أنها فترة مؤقتة وسيتم حل الأزمة إلا أن الأزمة ازدادت ولم يتم حلها وكان من الواجب حل هذه الحكومة بل ومحاسبتها على ما اقترفته في حق الشعب من أزمات متكررة، ومن سياسات ستتحملها أجيال قادمة".

وذكر أن "هذه الأزمة لم تعد محتملة وتستمر الحكومة في التعتيم والإصرار على عدم المصارحة عن طبيعة الأزمات ولا أسبابها ولا الاعتراف بأخطائها"، مضيفا أن الشعب تحمل ما لا يمكن احتماله ولم يعد قادرا على تحمل المزيد من الأزمات، ولا على تحمل مثل هذه السياسات ولا على تحمل حكومة الظلام والأزمات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك