القبض على 66 متهما بحوزتهم مخدرات وأسلحة في 4 محافظات - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 8:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القبض على 66 متهما بحوزتهم مخدرات وأسلحة في 4 محافظات

نهاد القادوم
نشر في: الثلاثاء 25 يونيو 2024 - 6:32 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 يونيو 2024 - 6:32 م

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسيوط، وأسوان، ودمياط، والإسكندرية، من توجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، والتي أسفرت جهودها عن ضبط 66 متهماً بحوزتهم كمية من المواد المخدرة وأسلحة نارية وبيضاء، وكذا تنفيذ 1082 حكماً قضائياً متنوعاً في محافظات أسيوط، وأسوان، ودمياط، والإسكندرية.

في مديرية أمن أسيوط

ضُبط 46 قضية حيازة أسلحة نارية، عبارة عن 17 بندقية آلية، و20 بندقية خرطوش، و25 فرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة بحوزة 46 متهماً، 38 منهم لديهم معلومات جنائية.

كما ضُبطت 8 قضايا "اتجار" في المواد المخدرة، ضُبط خلالها 5 كيلوغرامات و600 جرام من مخدر الحشيش، وعدد من الأقراص المخدرة بحوزة 8 متهمين، 7 منهم لديهم معلومات جنائية. وكذا تم تنفيذ 276 حكماً قضائياً متنوعاً.

في مديرية أمن أسوان

أمكن ضبط 3 قضايا "اتجار" في المواد المخدرة، ضُبط خلالها 8 كيلوغرامات و200 جرام من مخدر الحشيش، و2 كيلوغرام من مخدر البانجو، وكمية من مخدري "الهيروين – الشابو"، وعدد من الأقراص المخدرة بحوزة 4 متهمين، 3 منهم لديهم معلومات جنائية. كما ضُبط 5 أفراد محليين وعدد من الطلقات، وتم تنفيذ 806 أحكام قضائية متنوعة.

في مديرية أمن دمياط

أمكن ضبط قضيتين "اتجار" في المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضُبط خلالهما 9 كيلوغرامات و750 جرام من مخدر الحشيش، و36 كيلوغراماً من مخدر البانجو، وكمية من مخدر الهيروين، وكذا قطعتين من السلاح الناري عبارة عن بندقية آلية وبندقية خرطوش، وعدد من الطلقات بحوزة متهمين، لهما معلومات جنائية.

في مديرية أمن الإسكندرية

ضُبطت قضيتين "اتجار" في المواد المخدرة، ضُبط خلالهما كمية من مخدر الحشيش بحوزة متهمين. كما ضُبطت 4 قضايا أسلحة نارية وبيضاء، ضُبط خلالها فرد محلي، وعدد من الطلقات، و3 قطع أسلحة بيضاء بحوزة 4 متهمين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري استمرار الحملات الأمنية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، ومواصلة الحملات الأمنية لاستهداف وضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك