أبطال فيلم عصابة الماكس يحتفلون بالعرض الخاص في الرياض - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 8:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أبطال فيلم عصابة الماكس يحتفلون بالعرض الخاص في الرياض


نشر في: الثلاثاء 2 يوليه 2024 - 5:24 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 يوليه 2024 - 5:24 م

احتفل مساء أمس، صناع فيلم «عصابة الماكس»، بالعرض الخاص الأول للعمل بالمملكة العربية السعودية، في العاصمة الرياض بحضور نجومه أحمد فهمي ولبلبة وأوس أوس، وسط جمهور الفيلم هناك.

ويقام يوم 3 يوليو الجاري بمدينة جدة العرض الخاص الثاني للفيلم، ليبدأ في اليوم التالي عرض الفيلم في كل الدول العربية.

فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول «الماكس»، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

الفيلم بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد السقا وصلاح عبدالله وهشام ماجد ومحمد ثروت وحمدي الميرغني وحمو بيكا و والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبدالخالق.

وحرص نجوم فيلم «عصابة الماكس»، بعد الاحتفال بالعرض الخاص للفيلم في الرياض على حضور عرض مسرحية «ملك والشاطر» للنجمين يسرا وأحمد عز، اللذان حرصا على الترحيب بهم، ودعى أحمد عز، لبلبة وأحمد فهمي وأوس أوس، للصعود على خشبة المسرح، وإلتقاط صورة تذكارية معهم، كما دعى الجمهور لمشاهدة الفيلم الذي إنطلق عرضه أمس بدور العرض السينمائية السعودية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك