أحمد موسى: إلغاء قرار زيادة ساعات تخفيف أحمال الكهرباء.. والعودة لساعة واحدة أو 2 - بوابة الشروق
الأربعاء 3 يوليه 2024 4:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد موسى: إلغاء قرار زيادة ساعات تخفيف أحمال الكهرباء.. والعودة لساعة واحدة أو 2

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 25 يونيو 2024 - 11:30 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 25 يونيو 2024 - 11:30 ص

أعلن الإعلامي أحمد موسى، إلغاء القرار الصادر أمس، بزيادة ساعات تخفيف أحمال الكهرباء لمدة ساعة إضافية حتى نهاية الأسبوع.

وكتب في تدوينة عبر صفحته الرسمية بمنصة «إكس»، صباح الثلاثاء: «إلغاء قرار زيادة ساعات تخفيف أحمال الكهرباء لمدة ساعة إضافية حتى نهاية الأسبوع، والعودة لساعة واحدة أو ساعتين، على أن يتم تخفيف الأحمال في الفترة من الثالثة عصرا وحتى السابعة مساء طبقا لجداول كل منطقة.. ونتمنى انتهاء هذه الأزمة تماما ووقف قطع الكهرباء عن الناس».

وفي وقت سابق، أعلن الإعلامي والبرلماني مصطفى بكري، تخفيض مدة قطع الكهرباء إلى ساعتين بدلا من ثلاث ساعات، بعد تدخل من الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وكتب في تدوينة عبر صفحته الرسمية بمنصة «إكس»، صباح الثلاثاء: «منذ قليل تم تخفيض الأحمال الكهربائية إلى ساعتين بدلا من ثلاث ساعات، بعد تدخل الرئيس، ننتظر اليوم الذي تنتهي فيه قضية الأحمال بأسرع وقت».

من جهته، أفاد مصدر حكومي مطلع لقناة «إكسترا نيوز» أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، يعقد اليوم، اجتماعًا مهمًا لإصدار قرارات عاجلة بشأن أزمة الكهرباء الحالية.

وأكد المصدر الحكومي المطلع أن «رئيس الوزراء يتابع موقف خطة تخفيف أحمال الكهرباء، ويعقد اجتماعا وزاريا موسعا برئاسته خلال ساعات؛ لاتخاذ مجموعة من الإجراءات لتخفيف الأزمة الحالية».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك