وزارة العمل: 300 فرصة عمل لفتيات القاهرة بمجال أخصائية تمويل - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزارة العمل: 300 فرصة عمل لفتيات القاهرة بمجال أخصائية تمويل

فهد أبو الفضل
نشر في: الخميس 25 يوليه 2024 - 1:32 م | آخر تحديث: الخميس 25 يوليه 2024 - 1:32 م

أعلنت وزارة العمل، 300 فرصة عمل جديدة للفتيات، في مجال أخصائية تمويل، بمؤسسة التضامن لتمويل الأصغر، بمحافظة القاهرة، من سن 18 إلى 35 سنة، من أصحاب المؤهلات العليا والمتوسطة.

وأضافت الوزارة في بيان صحفي اليوم الخميس، أن الوظائف، تتوفر بفروع: المرج الجديدة وعين شمس والمعصرة، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات محمد جبران وزير العمل بإيجاد فرص عمل للشباب، بالتعاون والتنسيق مع القطاع الخاص.

وقالت هبة أحمد، مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة، إن الرواتب مجزية وتشمل تأمين صحي واجتماعي ووثيقة تأمين على الحياة، موضحة أن التقديم بفروع المؤسسة لسكان مناطق المرج الجديدة والخانكة وأبو زعبل و المرج القديمة وعزبة النخل والخصوص و السلام، يومي الأربعاء و الخميس المقبلي، الساعة 11 صباحا، بمقر الشركة بفرع المرج الجديدة ش البترول بجوار دائري المرج الجديدة برج الحاج رفعت الشعيني.

وتابعت أن "التقديم لسكان مناطق عين شمس، والمطرية وحدائق القبة وشبرا مصر يومي الثلاثاء والأربعاء، في تمام الساعة 11 صباحا، بمقر فرع عين شمس، بـ 19 ش عبد الرحمن عليش أمام محل ملابس بيبو -مترو عين شمس الدور الأول".

وأضافت أنه يمكن لسكان مناطق: دار السلام والمعصرة وحلوان التقديم يومي الثلاثاء و الأربعاء، الساعة 11 صباحا بمقر فرع المعصرة "90 ش خالد بن الوليد- حدائق حلوان- الدور الأول -أعلى مخبوزات المدينة".

وأوضحت أنه يمكن للراغبات في الحصول على تلك الفرص التسجيل على الرابط التالي:https://forms.gle/boAtBFsvWHC4EjYq5، مشيرة إلى أن مواعيد العمل من الساعة التاسعة صباحا حتى الرابعة عصرا، والإجازة الأسبوعية، يومي الجمعة والسبت،ويمكن الاستفسار، والتقديم من خلال التواصل على أرقام 01024956781 – 01280434414، بالمسئول أحمد الشيخ.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك