خالد فودة يوزع الزي المدرسي على طلبة التربية الفكرية - بوابة الشروق
الخميس 24 أكتوبر 2024 2:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خالد فودة يوزع الزي المدرسي على طلبة التربية الفكرية

رضا الحصري
نشر في: الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 1:50 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 1:50 م

أشاد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بمستوى التعليم بالمحافظة، مشيرا إلى أنه يوجد تحسن ملحوظ في مستوى الطلاب وتوقع المحافظ ارتفاع مستوى التعليم مع تطبيق النظام الجديد حيث أنه يتبني فكرة إنشاء عقول مبدعة ومبتكرة ولا يعتمد على التلقين والحفظ.

وأكد أنه تم انشاء مدارس للتعليم الأساسي بجميع الوديان والتجمعات البدوية، ومدارس ثانوية جديدة هذا العام، موضحا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي اهتماما كبيرا بالتعليم والعملية التعليمية.

جاء ذلك خلال حفل بداية العام الدراسي الذي نظمته مدرسة التربية الفكرية بمدينة طور سيناء، بحضور محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم، ومصطفى الزغبي وكيل المديرية وعلي حسن مدير إدارة الطور التعليمية، وفوزي همام رئيس مدينة الطور وخليل الحويطي أمين مجلس الأمناء.

وأعلن المحافظ أنه مستمر في دعم العملية التعليمية وتذليل كافة العقبات للنهوض بالمستوى التعليمي، وقدم الشكر إلى مسئولي مدرسة التربية الفكرية على المجهود المبذول مع الطلاب ذوي القدرات الخاصة، كما أطلق عليهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وصدق المحافظ على إقامة ملعب نجيل صناعي بالمدرسة وآلة موسيقية «أورج» للمدرسة ومظلة لحماية الطلاب من الشمس .

من جانبه قدم محمد عقل مدير التعليم الشكر إلى المحافظ الذي حرص على القيام بجولات في شرم الشيخ، والطور، لمتابعة العملية التعليمية وتطبيق النظام الجديد وقال إن المحافظ طالب المعلمين والطلاب بتحقيق أكبر استفادة من النظام الجديد.

وقدم تلاميذ التربية الفكرية فقرات الحفل وشملت قراءة للقرآن الكريم وأغاني وطنية وفقرات فنية، فيما وزع فودة الزِي المدرسي على تلاميذ التربية الفكرية بحضور وسام عبد الفتاح مديرة المدرسة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك