انطلاق فعاليات مهرجان طابا الغنائي الأول لتنشيط السياحة - بوابة الشروق
الأربعاء 3 يوليه 2024 9:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انطلاق فعاليات مهرجان طابا الغنائي الأول لتنشيط السياحة

انطلاق فعاليات مهرجان طابا الغنائي الأول لتنشيط السياحة
انطلاق فعاليات مهرجان طابا الغنائي الأول لتنشيط السياحة
جنوب سيناء: رضا الحصري
نشر في: الخميس 26 يناير 2017 - 2:12 م | آخر تحديث: الخميس 26 يناير 2017 - 2:12 م

قال إسلام نبيل، مدير هيئة تنشيط السياحة بمحافظة جنوب سيناء، إن مساء اليوم الخميس، ستنطلق فعاليات مهرجان طابا الغنائي الأول لتنشيط السياحة، لافتًا إلى أن المهرجان مستمر لمدة ثلاث أيام بداية من اليوم وحتى السبت المقبل، بحضور نخبة من أشهر النجوم العربية والأجنبية .

وأضاف مدير هيئة تنشيط السياحة، في تصريحات صحفيه له، اليوم، أن الهدف من إقامة هذا المهرجان الغنائي هو تنشيط السياحة العربية والأجنبية والمصرية، خاصة مع بداية إجازة نصف العام الدراسي، وإرسال رسالة لجميع دول العالم أن سيناء أمنة وجاهزة لاستقبال الوفود السياحية بمختلف جنسياتها.

وأشار إلى أنه سيحي حفلات المهرجان نخبة من نجوم الغناء اللامعة الذين لديهم جمهور لا يستهان به بجميع دول العالم، وهم: المطربة شيرين عبد الوهاب والمطرب اللبناني علاء، والمطرب المغربى محمد الريفي.

كما يشارك في الفعاليات النجمة الاستعراضية الروسية أوكسانا والأوكرانية ڤيكي، وعدد كبير من نجوم الفن والفرق الاستعراضية، إضافة إلى النجم الأردني نجم السلمان والفنانة شدى الهمشرى والفنان أحمد مصطفى.

وأوضح أنه تم الانتهاء من كافة التجهيزات وإنشاء مسرح كبير مجهز بأحدث أجهزة الصوت والإضاءة؛ لاستقبال أول مهرجان للموسيقي والغناء بطابا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك