محافظة الإسكندرية تستضيف ختام تصفيات كأس الأمم الأفريقية للطهاة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظة الإسكندرية تستضيف ختام تصفيات كأس الأمم الأفريقية للطهاة

هدى الساعاتي
نشر في: الجمعة 26 يناير 2024 - 10:26 ص | آخر تحديث: الجمعة 26 يناير 2024 - 10:26 ص

افتتحت الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية بالإنابة عن الوزير اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية مساء أمس الخميس، حفل ختام تصفيات كأس مصر، و١هو الحدث الأهم التى تستضيفه مدينة الإسكندرية لأول مرة فى مصر، تلك التصفيات النهائية المؤهلة لكلا من كأس الأمم الأفريقية للطهاة فى مايو 2024، المقرر إقامته في مراكش بالمغرب، وكأس العالم للطهاة في سبتمبر 2024 المقرر إقامته في مدينة ليون بفرنسا.

جاء ذلك بحضور شيرين مصطفى مدير الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة، والدكتور محمد عبد الرازق رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، وعبد الوهاب محمد مدير عام مكتب وزارة السياحة بالإسكندرية.

بدورها نقلت الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية التى نقلت تحيات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مؤكدة على حرص محافظة الإسكندرية على تقديم كافة سبل الدعم وتذليل جميع العقبات لظهور الحدث بالشكل الذي يليق بأسم ومكانة مدينة الإسكندرية، وقدمت سيادتها الشكر لجميع الجهات المنظمة والمشاركة بالحدث.

وتسلمت عازر درع تكريم اللواء محافظ الإسكندرية، كما تم تكريم شيرين مصطفى مدير الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة على مشاركة الهيئة فى فعاليات تصفيات كأس مصر للطهاة، كما كرمت مدير الهيئة أعضاء لجنة تحكيم المسابقة والشيفات الفائزين بالمسابقة وكذلك لجنة تنظيم المسابقة.

وخلال الاحتفالية تم عرض فيديو من تنفيذ الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة عن أهم المعالم السياحية والأثرية لمدينة الإسكندرية وكذلك فيديو عن الأكلات التراثية لعروس البحر المتوسط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك