برنامج أبواب الخير يتكفل بجراحة تجميلية لطفلة وتجهيز عروسة في أولى حلقاته على راديو مصر - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 9:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

برنامج أبواب الخير يتكفل بجراحة تجميلية لطفلة وتجهيز عروسة في أولى حلقاته على راديو مصر


نشر في: الأحد 26 مارس 2023 - 4:20 م | آخر تحديث: الأحد 26 مارس 2023 - 4:20 م

تكفل برنامج "أبواب الخير" في أولى حلقاته بشهر رمضان على "راديو مصر" بتحمل تكاليف عملية علاج تشوهات خلقية، بعد تواصل السيدة أم مريم مع الإعلامي عمرو الليثي مقدم البرنامج، وقالت إن ابنتها التي تبلغ من العمر سنتين، تعاني من عيوب خلقية وتشوهات في الأنف والفم، وتحتاج إلى عملية بتكلفة 100 ألف جنيه، ولا تستطيع الأكل بسبب مرضها، موضحة أن حالتها تسوء، وأملها في إجراء عملية جراحية في أسرع وقت.

كما تكفل البرنامج أيضا بتوفير جهاز عروسة بعد اتصال من السيدة زينب حسنين، والدة العروسة "منة"، 20 سنة، والتي تسكن في حي الدويقة، كما أن زوجها لا يعمل بانتظام ولديها 5 أولاد جميعهم في مراحل التعليم، وقالت إنها كانت تعمل بمستشفى، وبعد أن أجرت عملية جراحية بسبب مرضها؛ أصبحت غير قادرة على العمل، وتتمنى أن تزوج ابنتها المخطوبة منذ عام.

"أبواب الخير" برنامج خدمي خيري يرسم البسمة على وجوه أهالينا، ويلبي طلبات المواطنين في شتى محافظات الجمهورية، ويتلقى مكالمات المستمعين ويحقق لهم أمنياتهم وأحلامهم، ويقدم البرنامج خلال شهر رمضان هذا العام عددا كبيرا من الشقق، ورحلات العمرة، وأجهزة عرائس، ومشاريع صغيرة، وعمليات مجانية لغير القادرين.

يذاع برنامج أبواب الخير على الهواء خلال شهر رمضان يوميًا في الثالثة عصرًا ولمدة ساعة من الأحد الى الأربعاء بإذاعة راديو مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك