فرانس فوتبال ترشح ثلاثة لاعبين تونسيين للاحتراف في الدوري الفرنسي - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 6:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فرانس فوتبال ترشح ثلاثة لاعبين تونسيين للاحتراف في الدوري الفرنسي

/أ ش أ/
نشر في: الثلاثاء 26 مايو 2015 - 2:04 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 مايو 2015 - 2:04 م

 

رشحت المجلة الرياضية الفرنسية الشهيرة "فرانس فوتبال” ثلاثة لاعبين تونسيين للاحتراف في الدوري الفرنسي في الموسم القادم هم: حمدي النقاز (النجم الرياضي الساحلي)، وعلي معلول و طه ياسين الخنيسي (النادي الرياضي الصفاقسي).

واعتبرت المجلة أن حمدي النقاز يشكل واحدة من أفضل المواهب الصاعدة في سماء كرة القدم التونسية خاصة و أنه قادر على اللعب في مركزين (ظهير و لاعب محور) كما هو الحال لنجم موناكو الحالي أيمن عبد النور.

وأشارت إلى أن ناديى "تولوز و لونس معجبين بهذا العملاق (1.96) ويطمحان لضمه و لو أنه مازال مرتبط بعقد يمتد لسنة 2017 مع النجم الرياضي الساحلي.

أما في ما يتعلق بعلي معلول فصنفه محرر المقال ضمن "أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر في إفريقيا، كما يكشف مردوده الرائع في النسخة الأخيرة لكأس إفريقيا للأمم، مضيفا أن النادي الرياضي الصفاقسي مرشح لأن يفقد نجم أخر بعد الفرجاني ساسي، فخر الدين بن يوسف وإبراهيم ديديي ندونج خاصة وأن يمتلك شرط جزائي بقيمة 230.000 يورو.

ومن جهة أخرى، شبه المقال طه ياسين الخنيسي بصابر خليفة بفضل سرعته الفائقة ونجاحته الكبرى أمام المرمى مما دفع بمدرب المنتخب  التونسي، البلجيكي جورج ليكينز لضمه لمنتخب نسور قرطاج.

وفي ظل ارتفاع أسهم اللاعبين التونسيين في الدوري الفرنسي خلال السنوات الأخيرة، يرجح أن تهتم الأندية الفرنسية بالثلاثي المذكور خلال موسم الانتقالات الصيفي القادم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك