سكرتير عام مساعد بني سويف يتابع تطبيق التعريفة الجديدة ويشدد على الالتزام بها في مواقف ناصر وببا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سكرتير عام مساعد بني سويف يتابع تطبيق التعريفة الجديدة ويشدد على الالتزام بها في مواقف ناصر وببا

حازم الخولي
نشر في: الجمعة 26 يوليه 2024 - 1:32 م | آخر تحديث: الجمعة 26 يوليه 2024 - 1:32 م

واصل اللواء سامي علام، السكرتير العام المساعد لمحافظة بني سويف، جولاته الميدانية لمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة، التي تم إعلانها مؤخرًا إثر زيادة أسعار البنزين والسولار.

شملت الزيارة مواقف سيارات الأجرة في مركزي ناصر وببا، بحضور عدد من المسؤولين المحليين، منهم علي يوسف رئيس مركز ومدينة ناصر، ووليد كامل نائب رئيس مدينة ببا، ومصطفى الدمرداش نائب رئيس مدينة ناصر.

وتفقد علام الالتزام بالتعريفة الجديدة التي شملت زيادة أجرة سيارات السرفيس داخل المدينة إلى 3 جنيهات، وأجرة التاكسي داخل المدينة إلى 15 جنيها، والتاكسي شرق النيل إلى 25 جنيها. واطمأن إلى مدى التزام السائقين بتحصيل التعريفة المقررة، وتابع تعليق بانرات التعريفة بالمواقف. كما التقى عددا من الركاب والسائقين، مشددًا على ضرورة الالتزام بالتعريفة الجديدة.

وأضاف السكرتير العام المساعد أنه تمت مراعاة معايير عدة عند تحديد التعريفة الجديدة، منها مسافة كل خط سير وعدد الرحلات، لضمان تحقيق العدالة للطرفين من السائقين والمواطنين.

ووجه رؤساء المدن بضرورة استمرار المتابعة وتكثيف الحملات التفتيشية على محطات الوقود ومواقف سيارات الأجرة، لمتابعة سير العمل والإعلان عن الأسعار الجديدة.

وكان المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم اعتمد التعريفة الجديدة بعد قرار لجنة التسعير التلقائي بزيادة أسعار البنزين والسولار، التي بدأت اعتبارًا من صباح الخميس، حيث تم تحديد سعر لتر بنزين 80 بـ 12.25 جنيه، وسعر لتر بنزين 92 بـ 13.75 جنيه، وسعر لتر بنزين 95 بـ 15 جنيه، بينما ارتفع سعر لتر السولار إلى 11.50 جنيه.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك