تقرير.. يونايتد يحدد 3 أسماء لتعويض سولسكاير - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 9:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير.. يونايتد يحدد 3 أسماء لتعويض سولسكاير

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 26 سبتمبر 2019 - 11:37 ص | آخر تحديث: الخميس 26 سبتمبر 2019 - 11:37 ص

أثارت البداية السيئة لمانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الموسم انتقادات للمدرب النرويجي، أولي جونار سولسكاير، المدير الفني للفريق، على الرغم من أن تجديد تعاقده مع النادي حتى عام 2023، إلا أن الثقة به قد تراجعت بعدما نجح في حصد 8 نقاط فقط من أصل 18 نقطة في الدوري الإنجليزي.

ووفقًا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية فإن إدارة أن مانشستر يونايتد حددت بالفعل البدائل الممكنة لتعويض المدرب الحالي للفريق، في حالة استمرار النتائج السيئة للنادي.

وأشارت الصحيفة الكتالونية، إلى أن مسؤولي يونايتد قد استقراوا على الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، كبديل محتمل للمدير الفني النرويجي.

ويمر توتنهام تحت قيادة بوكيتينو بفترة عصيبة، حيث ودع كأس الرابطة مبكرا أمام فريق كولتشيستر المغمور، وحقق فوزين فقط في البريميرليج، من أصل 6 مواجهات، محتلَا المركز السابع بفارق الأهداف أمام اليونايتد.

وأشارت الصحيفة إلى أن بوكيتينو لو انتقل إلى يونايتد، فلن يكون بمفرده، بل سيأخذ معه لاعب الوسط كريستيان إريكسن، الذي ينتهي تعاقده مع الفريق اللندني بنهاية هذا الموسم.

الخيار الثاني في قائمة إدارة الشياطين الحمر هو الإيطالي ماسيمليانو أليجري، المدير الفني السابق ليوفنتوس، ففي حالة فشل التعاقد مع بوكيتينو، ترى إدارة اليونايتد أن أليجري هو الخيار الأكثر جدوى.

المدرب الإيطالي يقضي فترة إجازة الآن بدون فريق بعد مغادرة يوفنتوس هذا الصيف، وأثبت أليجري أنه أحد أفضل المدربين في كرة القدم الإيطالية.

الخيار الآخر الذي سيكون على جدول أعمال يونايتد هو بلان، حيث أنهى المدافع الفرنسي السابق مسيرته كلاعب في أولد ترافورد ولديه علاقة جيدة مع الجماهير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك