في حالة التعادل.. الوقت الإضافي يحسم نهائي السوبر بين الأهلي وفيوتشر - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 6:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في حالة التعادل.. الوقت الإضافي يحسم نهائي السوبر بين الأهلي وفيوتشر

محمد جلال
نشر في: الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 - 10:04 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 - 10:04 ص

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فيوتشر مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، في السابعة مساءً بنهائي بطولة السوبر المصري للأبطال.

وكان الأهلي قد حسم تأهله مساء أمس الإثنين، بعد الفوز على فريق سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، أما فيوتشر فانتصر على بيراميدز بركلات الترجيح في نصف النهائي الآخر.

وبعيدًا عن الأهلي وفيوتشر، فيلتقي أيضًا بيراميدز مع سيراميكا يوم الخميس في الثالثة عصرًا من أجل تحديد صاحب المركز الثالث والرابع في البطولة المحلية التي تقام لأول مرة بشكلها الجديد.

وكانت مباريات الدور نصف النهائي تتجه مباشرة إلى ركلات الترجيح في حالة انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي، وهو ما حدث بالفعل خلال مباراة فيوتشر وبيراميدز.

أما في مباراة الدور النهائي التي ستقام بين الأهلي وفيوتشر، ففي حالة انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل ستتجه المباراة للوقت الإضافي ومن ثم تحتكم لركلات الترجيح، عكس ما سيحدث في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين بيراميدز وسيراميكا التي ستتجه إلى ركلات الترجيح مباشرة في حالة التعادل.

ويتطلع الأهلي لتحقيق لقب هذه البطولة من أجل مواصلة الانفراد بالرقم الفريد فيها، إذ يعتبر أكثر الأندية تتويجا باللقب برصيد 13 لقبًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك