فيديو.. سهير جودة ومفيدة شيحة تهنئان المنتخب المصري: روح قتالية عالية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. سهير جودة ومفيدة شيحة تهنئان المنتخب المصري: روح قتالية عالية

هديل هلال
نشر في: الخميس 27 يناير 2022 - 5:24 م | آخر تحديث: الخميس 27 يناير 2022 - 5:24 م

توجهت الإعلامية مفيدة شيحة، بالتهنئة إلى المنتخب الوطني المصري بعد فوزه على منتخب كوت ديفوار ضمن مباريات الدور الـ16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية، أمس الأربعاء، قائلة: «مبروك لمصر ومنتخبنا الوطني الجميل العزيز والرجالة اللي فرحوا ملايين المصريين أمس».

وأضافت خلال تقديمها لبرنامج «الستات»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الخميس، أن المباراة كانت متميزة ومختلفة، متابعة: «راهننا على الروح المصري والأداء الرائع من الفريق كله، أكثر من ساعتين بمنتهى الجدعنة وتكتيكات رائعة، وأتمنى يكون الفريق مختلفا ومتميزًا خلال المباريات المقبلة».

من جانبها قالت الإعلامية سهير جودة إن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش تنازل عن «عِنده» في المباراة، معقبة: «نتمنى أن الفوز لا يجعله يتمادى في عناده ويشوف الدنيا صح، هو أحلى ماتش لمصر منذ فترة طويلة كمنتخب، واتسم المنتخب بالروح العالية القتالية».

وأشادت مفيدة بحارس المنتخب المصري محمد أبو جبل؛ بسبب مساهمته في تأهل مصر لدور الثمانية، مضيفة: «ربنا يحرسك، أنت قمر بضحكتك وتشجيعك، كنت في امتحان صعب وقدرت تستفيد من الامتحان وتنجح».

وأعربت سهير عن أمنياتها بالشفاء لحارس منتخب مصر محمد الشناوي، مختتمة: «مصر متميزة بنجوم عديدة في كل المراكز ولديها لاعبين متميزين، كل لاعب اسم تقيل ونتمنى بالتوظيف الصحيح والخطة نتفاءل ونتجاوز مرحلة التشاؤم».

وتجاوز منتخب مصر نظيره كوت ديفوار بعد مباراة ماراثونية انتهت في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، وحسمتها ركلات الترجيح (5-4) ليتأهل إلى ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية، اليوم الأربعاء على ستاد جابوما.

وتأهل المنتخب المصري لمواجهة المغرب في ربع نهائي البطولة، بعدما فاز الفريق العربي على مالاوي مساء الثلاثاء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك